Al-Anbaa

»كاريبو كوفي« تفوز بجائزة أفضل المقاهي في الشرق الأوسط

إنجاز جديد يضاف إلى السجل الحافل لنجاحاتها

-

حققـــت شـــركة كاريبو كوفي الرائدة في مجال تقديم المشروبات والأطعمة الخفيفة إنجـــازا جديدا في ســـجلها الحافـــل بالنجـــاح تمثل في فوزهـــا بالمركز الأول لأفضل المقاهي في الشرق الأوسط في المسابقة التي أعلنها الاتحاد العربي الآسيوي للمشروبات في معرض دبي لتكنولوجيا المشـــروب­ات الذي أقيم في ٥ ديسمبر ٢٠١٢ .

وتقدمت »كاريبو كوفي « في تلك المســـابق­ة السنوية التي أقيمت مؤخرا على جميع المنافسين من خلال استفتاء شمل نحو ٥١٫ مليون شخص من الشـــرق الأوسط وشمال أفريقيا محققة تلك النتيجة المتميزة في المعرض الذي شهد مشاركة نحو ١٠٠ شركة من ٣٥ دولة عرضت أحدث منتجاتها وخدماتها وتقنياتها في صناعة المشروبات.

ويضاف هذا الإنجاز الجديد الى سجل كاريبو كوفي الحافل بعـــدد كبير مـــن النجاحات المتميزة في محافل عدة نتيجة التزامها نحو عملائها بالتطوير المســـتمر لمنتجاتها وتقديرا لثقة المستهلكين المتزايدة بها وولائهـــم لمنتجاتها المتنوعة التي ترضـــي جميع الأذواق والرغبات.

وأعربت »كاريبو كوفي « عن فخرها بهـــذا الفوز الذي يأتي تتويجا للعطاء المستمر الهادف الى تقديم كل ما يرضي الزبائن من منتجات متميزة وطرح الجديد كل فترة إضافة الى حرصها على تطوير عملها في جميـــع فروعهـــا لتتيح للزبائن الاستمتاع بالأطعمة والمشروبات التي تقدمها في جو مفعـــم بالراحة والأناقة والهدوء.

ويضـــم الاتحـــاد العربي الآسيوي للمشروبات أكثر من ١٠٠ عضو متخصص في قطاع المشروبات من مالكي العلامات التجارية والمصنعين والموزعين وشركات التغليف وتجار قطاع الجملـــة والتجزئة ووكالات التسويق والهيئات الحكومية التابعة للدول العربية ومنطقة آسيا، ويســـعى الى تطوير المعايير التقنية والاستثمار­ية لصناعة المشروبات والأغذية الســـائلة في منطقة الخليج والشرق الأوسط والعالم.

ويعتبـــر معـــرض دبي لتكنولوجيا المشـــروب­ات من أبـــرز المعـــارض التي تجمع المتخصصـــ­ين فـــي صناعة المشـــروب­ات وتقنياتهــ­ـا وتعرض آخر ما توصلت اليه تكنولوجيا صناعة المشروبات غيـــر الكحوليـــ­ة والأغذية الســـائلة وتعرف بالمنتجات الجديدة والمبتكرة المرتبطة بأجهزة التصنيع والمعالجة والتعبئة والتجهيز والتغليف والتوزيـــ­ع والنقل والحفظ وإمداد المشـــروب­ات بأنواعها المختلفة لتشمل المشروبات الغازية والعصائـــ­ر والمياه المعبأة ومشـــروبا­ت الطاقة ومنتجات الألبـــان والقهوة والشاي وغيرها من المشروبات الجاهزة للاستهلاك.

تأسست سلسلة كاريبو كوفـــي، التي تعد مـــن أكبر سلاسل المقاهي على مستوى الولايات المتحدة، عام ١٩٩٢ ، وافتتحت فرعها الأول في ذلك التاريخ في مدينة مينيابولس بولاية مينيسوتا في الولايات المتحـــدة، ولديهـــا نحو ٦٠٠ فرع في شـــتى أنحاء العالم. ومدرجة ضمن مؤشر ناسداك المالي. وتدير شركة امتيازات الســـاير أكثر من ١١٠ محلات وهي الوكيل الحصري لكاريبو كوفي في الشـــرق الأوســـط وتركيـــا وشـــمال أفريقيـــا. وتتضمن منتجاتها مزيجا من أفضل أنواع مشروبات القهوة والسندويشـ­ــات والعصائر، إضافة إلى أنواع مختارة من التشيزكيك من دريم فاكتوري العالمية لتناسب جميع الأذواق والرغبـــا­ت، وتعتمد في هذه المنتجـــا­ت علـــى أفضـــل ما تجود به الطبيعـــة من البن والكاكاو.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait