Al-Anbaa

»صناعات التبريد« تعلن رعايتها الذهبية لمعرض الإسكان الـ ١٦ في ١٤ يناير الجاري

بمشاركة »سبيشال دوور« و» رينرز للألمنيوم«

-

أعلنت شـــركة صناعات التبريـــد رعايتهـــا الذهبية لمعرض الإســـكان السادس عشـــر الذي تقيمـــه جمعية المهندسين الكويتية بالتعاون مع الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض والمؤتمرات UNIEXPO خلال الفترة من ١٤ إلى ١٧ يناير الجاري بفندق الريجنسي.

وصرح رئيـــس مجلس الإدارة والعضـــو المنتـــدب في صناعات التبريد صالح المخلف بأن الشركة من خلال رعايتهـــا ومشـــاركت­ها بهذا الحدث الأكبر من نوعه على الساحة المحلية إنما تهدف إلى توطيد علاقاتها مع الجمهور الكريم وتعريف قاعدة واسعة منهم بمنتجات الشركة وتقديم منتجـــات كولكس للســـوق الكويتـــي وشـــركات البناء والاعمار والتشييد.

واكد تطلع الشركة نحو زيـــادة تســـويق ومبيعات الشركة من منتجاتها داخل السوق الكويتي والسعي نحو إقامة تحالفات وشراكات مع شـــركات المقـــاول­ات والبناء والتشييد.

وبين أن السوق الكويتي يمتلك فرصـــا عديدة واعدة مثمرة في مجال البناء سواء من إنشـــاء مناطق ســـكنية أو صناعية أو اســـتثمار­ية وعقارية وترفيهية إلى جانب ٥ مدن جديدة ضمن مجموعة كبيرة من المشاريع السكنية والعقاريــ­ـة والاســـتث­مارية الكبرى التي تخطط الكويت لإقامتهـــ­ا خلال الســـنوات الخمس المقبلة.

واســـتعرض المخلف أهم المشروعات التي أنجزتها شركة صناعات التبريد وساهمت فيها خلال السنوات الأخيرة والتي شملت: إنشاء مخازن التبريد الطبية المركزية التابعة لوزارة الصحة، ومشـــروع مجلس الأمة الكويتي، ومجموعة من مشاريع مدارس وزارة التربية، ومجموعة من مشاريع مباني وزارة الدفاع، ومجموعة من مشـــاريع وزارة الأوقـــاف، ومجموعـــة من المشـــاري­ع الســـكنية، ومجموعـــة من

المخلف: السوق الكويتي يمتلك فرصا عديدة واعدة مثمرة في مجال البناء

المشاريع الصناعية ومجموعة من المشاريع العقارية.

واختتم المخلف تصريحاته متمنيا الالتقاء مع اكبر عدد من زوار معرض الإســـكان السادس عشر ليتعرفوا على حجم انجازات شركة صناعات التبريد وقدراتها التنفيذية.

سبيشال دوور

وقد انضمت للمشاركة في المعرض شركة سبيشال دوور حيث يقول مديـــر المبيعات فيها عصام دياب ان الشركة يسرها المشاركة في معرض الإسكان السادس عشر لتقدم لزبائنها أفضل الخدمات في عالم الأبـــواب والدرابزين­ات ستنالس ستيل شاملة أبواب الغرف pvc التركية التي تتميز بأفضل وأحدث التصميمات وأطول مـــدة كفالة بالكويت والخليج تصل إلى ٢٥ سنة حيث تتكون أبواب pvc من مزيج من الخشب الطبيعي ومواد عازلة للصوت والحرارة ومغطى بطبقة ســـميكة من مركب البولي فينيل كلوريد العالي الجودة والمقاوم لعوامل الطقس الشديدة، كما تتميز هذه الأبواب بشكلها الجذاب ومقاومتهــ­ـا العالية وتنوع اشكالها وخفة الوزن ونسبة عزل الصوت العالية، كما تقدم الشركة الدرابزين ستانلس ستيل تايواني أصلي بدرجة نقـــاء ٣٠٤ ســـمك ٥١٫ ملم، قطر ٥٢٫ بوصة مع أشـــكال متعددة وجذابة وقدرة على تنفيذ أي تصميم يراه العميل وكفالة تصل إلى ٢٠ سنة ضد الصدأ وعوامل الجو الشديدة، كمـــا تقدم الشـــركة الأبواب الخارجية منها ما هو تركي upvc مانع للصوت والغبار وأشكال غاية في الجمال كفالة ٢٥ سنة، ومنها أبواب ألمنيوم قطاع بحريني صبغ سعودي كفالة ١٠ سنوات إضافة إلى ما توفره الشركة من خدمة متكاملـــة لعملائها من خلال فريق عمل على درجة عالية من الخبرة والدقة في التنفيذ والالتـــز­ام بالمواعيــ­ـد حيث قامت الشركة بزيارة الدول المنتجة للأبواب العالمية pvc وتم اختيار الأبواب التركية حيث التصميمات المتقاربة من الطابع العربي الإسلامي الأصيـــل والـــذوق العالمـــي الرفيع.

واختتم دياب تصريحاته، مؤكدا على أن شركة سبيشال دوور تهـــدف إلـــى تغطية جميع دول الخليج والعالم العربي ولدى الشركة فروع في الكويت والمملكة العربية السعودية.

رينرز للألمنيوم

كما انضمت للمشـــارك­ة بالمعرض شركة رينز للألمنيوم حيث يقول المدير التنفيذي علي خلف إن شـــركة رينرز للألمنيوم هي شـــركة عالمية رائـــدة في تصنيـــع أنظمة الألمنيـــ­وم المتطـــور­ة حيث تستعرض الشركة أنظمتها للستائر الجدارية إلى جانب أنظمة الأســـقف والشبابيك والأبواب والأنظمة السحابة بجناحها في المعرض.

ولفت خلف إلى أن الشركة ستحرص على تواجد مجموعة من خبرائها في جناح الشركة بالمعرض لاستعراض إمكانيات وخصائص أنظمة رينرز التي تتيح استخدام أنظمة الشبابيك والأبواب والواجهات والأسقف بســـهولة وانسيابية لإيجاد حلول شاملة توفر للمصمم أنظمة موثوقة يعتمد عليها وحرية هائلة في التصميم.

وقال خلف إن الشركة توفر مجموعة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب وأنظمة الستائر الجدارية والأنظمة الانزلاقيـ­ــة والمطوية إضافة إلى واقيات الشمس والقباب والأنظمـــ­ة التـــي تدمج في شـــبكات التهوية كما تطرح الشـــركة خيـــارات متنوعة تســـاعد على خلق واجهات متميزة للمباني.

ويشـــير خلف إلـــى أن الواجهات الخارجية لم تعد تصمم بشـــكل منفصل عن البيئة المحيطة أو العالم داخل كل مبنى، مشيرا إلى أن الشركة تأخذ في اعتبارها أهمية العزل الحراري والصوتي حيث توفر مجموعة متنوعة من أنظمة الســـتائر الجدارية وأنظمة التظليل والشبابيك والأبواب التي تشكل جزءا متكاملا من إدارة الطاقة وتوفير الراحة في المبنى.

كما يؤكد خلف ان رينرز الشرق الأوسط تمثل المكتب الإقليمـــ­ي للشـــركة الأم في بلجيكا.

ويؤكد خلـــف أن أنظمة رينرز هـــي الحل المثالي في المباني الشـــاهقة أو البيوت السكنية ويصفها بأنها مورد شامل لحلول الأنظمة.

ويضيف أن أهم ما يميزنا عن منافسينا هو أننا مزود لحلـــول الأنظمـــة المتكاملة التـــي تركز على المشـــاري­ع ولا تعتمد فقط على حلول الكاتلوجات الثابتة. هذا وقد وفرت رينرز أنظمتها للعديد من المشاريع في دول الخليج مثل برج يوســـف بن أحمد كانوا، وفندق فور ســـيزنز وفروع بنك البحرين الإسلامي في البحرين وبرج الجسرة، مركز قطر الوطني للمؤتمرات في قطر وعيادة كليفلاند في الإمارات، وبرج يعقوب في الكويت.

 ??  ?? علي خلف
علي خلف
 ??  ?? صالح المخلف
صالح المخلف
 ??  ?? عصام دياب
عصام دياب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait