Al-Anbaa

العيار: إسبانيا وجهة سياحية متميزة للكويتيين

-

مدريد ـ كونا: أشاد سفيرنا لدى اســـبانيا عادل العيار بالعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، مشيرا الى التطور الملموس الذي شهدته خلال السنوات الأخيرة في شتى المجالات لاسيما الاقتصادية والسياسية والثقافية.

وقال السفير العيار في تصريح خاص لـ »كونا « امس ان الزيارات الرفيعة المتبادلة بين البلدين لاسيما الزيارات العديدة التي قام بها العاهل الاســـبان­ي خوان كارلوس الى الكويت خير دليل على الصداقة القوية التي تربط بين قيادتـــي البلدين وعلى الرغبة المتبادلة في مواصلة تعميقها وتوطيدها.

ولفـــت الـــى التعـــاون الوثيق بين البلدين في شتى المجالات لاسيما الاقتصادية والسياحية، مشيرا الى ان عددا من الشركات الاسبانية تساهم في تنفيذ خطة التنمية الكويتية فيما تعد اسبانيا وجهـــة ســـياحية متميزة للكويتيـــ­ين الذي يختارون قضاء اجازاتهم الصيفية في الجنوب الاســـبان­ي واولئك الذين يفضلون الســـياحة الرياضية والذين يختارون اســـبانيا لمتابعـــة العلاج الصحي لاسيما في مجال طب العيون وجراحتها وهو مجال تمتاز به اسبانيا.

وأشار السفير العيار الى الاهتمام المتزايد والملحوظ للطلبة الكويتيين بمتابعة دراساتهم العليا في اسبانيا بفضـــل قربهـــا الجغرافي والثقافـــ­ي والتاريخي الى جانـــب أهميـــة جامعاتها على المســـتوي­ين الأوروبي والعالمي.

 ??  ?? السفير عادل العيار
السفير عادل العيار

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait