Al-Anbaa

رئيس المركز الثقافي الإسلامي: الأعياد الوطنية في الكويت مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً

-

بيروت ـ كونا: هنأ رئيس المركز الثقافي الاسلامي في لبنان د.عمر مسيكة امس الكويت حكومة وشعبا بمناسبة العيد الوطني الـ ٥٢ وذكرى يوم التحرير الـ ٢٢ معتبرا انها أعياد وطنية غالية على قلوبنا جميعا.

وتقدم مسيكة في تصريح لـ »كونا « بهذه المناسبة بأســـمى آيات التهنئة والتبريكات للقيادة الكويتية الرشيدة والشعب الكويتي الوفي متمنيا دوام الازدهار والرفعة والتقدم للكويت الحبيبة تحت قيادة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد.

وقال ان المركز الثقافي الاســـلام­ي يشارك الكويت أعيادها الوطنية بكل فخر واعتزاز لما لها من مساهمات على مستوى الثقافة العربية ككل وعلى المركز الثقافي الاسلامي بشكل خاص مشيدا بالدور الرائد الذي لعبته الكويت في تعزيز ونشر مفاهيم الحرية والديموقرا­طية والعدالة في خدمة الشـــعب الكويتي والامة العربية جمعاء.

وأكد مسيكة ان الكويت بكافة مؤسساتها الثقافية كانت سباقة بإصداراتها الثقافية المتميزة التي أثرت المكتبة العربية ودورها في خدمـــة الهيئات والمراكز الثقافية الاســـلام­ية والعربية لزيادة الوعي بين أبناء هذه الامة مشيرا الى ان الكويت بذلت الغالي والنفيس من أجل رفعة الامة العربية والاسلامية وسخرت كل امكانياتها من أجل هذه الامة.

وشـــدد على أهميـــة الدور التنمـــوي الكبير التي تقوم بـــه الكويت في لبنان علـــى مختلف الأصعدة وفي مختلف المجالات مشيدا بدعم الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية واهتمامه بتنفيذ المشاريع التي تساهم في تعزيز الخدمات الأساسية في مختلف المناطق اللبنانية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait