Al-Anbaa

١٩ نجم كرة قدم يشاركون في مباراة »العب مع المشاهير«

في واحدة من أكبر مفاجآت هلا فبراير ٢٠١٣

-

تنطلق غدا »الأربعاء « واحدة مـــن أكبر مفاجآت هلا فبراير ٢٠١٣ في دورته الـ ١٤ بتنظيم مباراة العب مع المشـــاهي­ر فـــي ملعب الدعيـــة بمشـــاركة نخبة من أبرز نجوم كرة القدم ونجوم الفن في الكويت.

وقـــال رئيـــس اللجنة الإعلامية لمهرجان هلا فبراير ٢٠١٣ محمد العسعوســـ­ي ان هـــذه المباراة التي تقام بدعم من اتحاد فريق كرة اليد حيث سيلتقي فريق النجوم المكون من ١٩ نجما من الرياضة والفن مع فريق من الأطفال مكون من ١٠٠ طفل حيث سيلتقي النجوم في كل شوط مع ٥٠ طفلا في واحدة من المنافســـ­ات الشيقة ســـتدخل البهجة والســـعاد­ة على الحضور والجمهور.

ودعـــا العسعوســـ­ي المواطنين والمقيمين لحضور هذه المبـــارا­ة المميزة التي ســـتضم عـــددا من نجوم منتخـــب الكويـــت والفن والتي ســـتتابعه­ا وسائل الإعلام المقروءة والمرئية.

من جانبه، أشار عضو اللجنة المنظمة والمسؤول عن مباراة العب مع المشاهير أنور النصار في تصريح خاص للجنـــة الاعلامية لمهرجان هلا فبراير ٢٠١٣ ان المباراة ســـتضم عددا من لاعبي منتخب الكويت الأزرق نواف الخالدي، حمد أمين، حســـين فاضل، فهد العنـــزي، جراح العتيقي، وليد علي، جاسم الهريدي، حســـين المنصـــور، خالد الرندي والفنانون بشـــار الشطي، خالد أمين، شعبان »شعبولا «، خالد العجيرب، محمود بوشهري، عبدالله بوشـــهري، حمد العماني، منصـــور المنصـــور، احمد ايراج وعبدالله مال الله.

 ??  ?? محمد العسعوسي
محمد العسعوسي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait