Al-Anbaa

إسماعيل: »سيرك زين« يحقق أعلى مشاهدة جماهيرية

-

كشـــفت مدينة إسماعيل عضو اللجنة العليا ورئيس لجنـــة البرامج والأنشـــط­ة بمهرجان هـــلا فبراير ٢٠١٣ عن بلوغ نســـبة المشـــاهد­ة في عروض »ســـيرك زين « مســـتويات قياســـية، فاقت الأعوام الســـابقة، مشـــيرة الى ان العروض مميزة جدا والفقرات الأكروباتي­ة عالية الدقة، فضلا عن الإثارة التي تحويها الفقرات الأخرى.

وأضافـــت اســـماعيل ان »سيرك زين « يواصل عروضه حتى مارس المقبل واستطاعت فقراتـــه ان ترســـم الفرحة والدهشة على وجوه الحضور، حيث أبدى الجمهور إعجابه الشديد بما يقدم داخل السيرك من الفرق الجديدة التي اصرت اللجنة العليـــا لمهرجان هلا فبراير على دعوتها للكويت لتقديم كل ما هو مبهر.

وبينت إسماعيل أن سيرك زيـــن يضم فقـــرات جديدة تشـــارك في تقـــديم فقرات وعروض لأول مـــرة، وذلك في إطـــار قصـــة مصحوبة بالموسيقى والتعليم، فضلا عن فقرات أخرى مليئة بالروعة والتشويق.

وأشارت الى ان هناك المزيد والمزيد من العروض والمفاجآت في انتظار الجمهور، كما ان هناك العديد من المســـابق­ات والجوائـــ­ز للأطفال والكبار، داعية الجميـــع لمتابعة تلك العروض التي لن تتكرر كثيرا بالكويت.

وأثنت اسماعيل على جهود شـــركة »زين « في توفير كل متطلبات السيرك، كما شكرت سوق شرق على الاستضافة المميـــزة التـــي يقدمها لتلك الفعالية.

 ??  ?? مدينة إسماعيل
مدينة إسماعيل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait