Al-Anbaa

إقبال كبير على عمليات التسجيل في بطولة الرماية النسائية

-

يشـــهد مقر التسجيل في مسابقة الرماية النسائية ضمن انشـــطة مهرجان هلا فبراير ٢٠١٣ إقبالا كبيرا على الاشتراك في المســـابق­ة التـــي تعد أول بطولة نسائية من نوعها في الكويت للمتسابقات الراغبات في التســـجيل والمتحمسات لخوض تجربـــة التحدي في لعبة النبـــلاء »الرماية « تلك الرياضة التـــي تفوق رجال الديرة فيهـــا عالميا مما جعل النســـاء احرص على خوض التجربة وتسجيل مستويات عالية بل وألقاب وميداليات.

وقالـــت ليالـــي الكندري المسؤولة عن تنظيم البطولة فـــي تصريح خـــاص للجنة الإعلامية لمهرجان هلا فبراير ٢٠١٣ أن باب التسجيل مازال مفتوحا داعية كل من ترغب في خوض التجربة للتسجيل في مقر ادارة المهرجان بسوق شـــرق، مؤكـــدة أن الفعالية ستنطلق في الخميس المقبل ٢٨ الجاري على ارض مجمع مياديـــن الرمايـــة بمنطقـــة صبحان، وان اللجنة المنظمة تقبل كل المتنافسات على شرط وحيد هو ان تكون المتسابقة فوق سن ١٨ سنة.

وأضافت الكندري أن هذه البطولـــة تعـــد اول تجربة نسائية في الكويت للتسابق في رياضة الرماية تلك الرياضة العريقة التي تتفوق فيها دول مجلس التعاون عالميا، والتي أوصى رسول الله ژ بتعليمها للنشء الجديد. ويذكر أن هذه بطولة نسائية للرماية الحرة »فردي سيدات « تشارك فيها نخبة من الرياضيات والهاويات للعبة الرماية بسلاح »مسدس ٩ ملي «.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait