Al-Anbaa

شتائم وتهديدات لطوني خليفة بسبب إليسا

-

منذ فترة ليست بقصيرة، انتشـــرت ظاهـــرة »الفانز « المدافعين عن نجومهم الذين يرون أنهم قدوة لهم.

ووصل الهـــوس بهم الى حد اعتبارهم »مقدســـين « لا يجوز المس بهم أو انتقادهم من الصحافة. وقد بات هؤلاء المعجبون يشـــكلون اليوم عصابات منظمة تشن حربا علـــى كل من ينتقـــد فنانهم المفضل.وقد شهدت الساحة الفنية الكثير من الحروب التي شنها »الفانز « ضد الكثير من الصحافيين. وللوقوف على هذه الظاهـــرة، قام الاعلامي طوني خليفـــة باختبار ذلك بنفســـه عندما كتب تعليقا علـــى صفحته عبر »تويتر « عن الفنانة اليسا، فغرد قائلا: »تخيلوا اليسا انه تقول يس للي بيغنوا مثل ما هي بتغني لايف بـ factor x- ويللا« . وقد قصد بذلك أنها »تنشز « في الغناء المباشر على المسرح.

وهنا انهالت الشتائم على طوني خليفة الذي خصص جزءا من برنامجه »للنشر « على قناة »الجديد « اللبنانية للحديث عن تلك الظاهرة التي بلغت حد العبـــادة. وكتبت إحدى المعجبات بإليسا انها »تعبـــد صرمايـــة« الفنانة اللبنانية.

وتوالت العبارات النابية والتهديد لطوني خليفة، ما جعله يحمل إليسا مسؤولية ما يحصل له من قبل معجبيها ولوح بمقاضاة كل من هدده ووجه له شتائم نابية. ويبدو أن الشخص الذي ذكر طوني اسمه تحديدا وهدده بالقضاء، قام بتقديم اعتذار له بعد انتهاء الحلقة.

 ??  ?? إليسا
إليسا
 ??  ?? طوني خليفة
طوني خليفة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait