Al-Anbaa

الكشف عن زيجات عادل إمام المتعددة!

-

زيجات متعددة ومغامرات مختلفة يخوضها النجم عادل إمام في مسلســـله الجديد »العراف « الذي يصور راهنا ليلحق بماراثـــو­ن العرض الرمضاني.

ويقدم إمام فيه شخصية شوقي المر وهو شخص نصاب ينتحل شخصية لواء متقاعد، حتى يكتشف أمره لواء يدعى سامح عبدالحميد يؤدي دوره الممثل حسين فهمي، فيهرب إلى المنصورة تاركا زوجته وابنه في القاهرة.

وفي المنصورة يبدأ حياة جديدة وينتحل شـــخصية طبيـــب متوفـــى فيفتـــح مســـتوصفا بعدد كبير من الأطباء ويقابل امرأة جديدة يتزوجها وينجب منها ابنا هي الأخرى، ولكنه سرعان ما يفر هاربا مجددا قبل أن يصل إليه حسين فهمي. وفي الإسكندرية ينجح في كسب ثقة زكـــي فطين عبدالوهاب ويصبح بعدها رجل أعمال مشهورا ويتعرف إلى نهال عنبـــر التـــي يتزوجها هي الأخرى وينجـــب منها ابنا ويتركها هاربا قبل أن يصل إليه مجددا اللواء سامح.

بعد ذلك يتعرف في دمنهور إلى فتـــاة أخرى ويتزوجها وينجب منها طفلة، ويعيش مختبئا في قهـــوة صديقه سعيد طرابيك الذي يشارك في المسلســـل أيضا. وبعد فترة ينجح حسين فهمي في إلقاء القبض عليه وزجه في السجن ليكتشف أن الضابط المسؤول عن السجن هو ابنه من نهـــال عنبر الذي يحمل كراهية شديدة له بسبب تركه له ولوالدته، فيأمر بتعذيبه وحبسه انتقاما منه. ولكنه يتمكن من الهرب ويبدأ رحلة جديدة لنكتشف في النهاية أن شوقي المر هو أيضا شخصية وهمية وليس اسمه الحقيقي. يذكر ان مسلسل »العراف « من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي عادل إمام، ويشـــارك فيه حسين فهمي الذي يعود للتعاون مع عادل إمام بعد ١٢ عاما، وطلعت زكريا، ونهال عنبر، ومحمد الشقنقيري، وشريف رمزي.

 ??  ?? عادل إمام
عادل إمام

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait