Al-Anbaa

شذى حسون تروي تعرضها للعنف الأسري

-

انتهـــى المخـــرج عارف الطويل من تصوير المشاهد الخاصة بمسلسل »يا مالكا قلبـــي« الـــذي تلعـــب فيه الفنانة شـــذى حسون دور البطولة إلـــى جانب الفنان فايز الســـعيد، علما أن هذه هي التجربة الثانية لشذى والأولى لفايز في الدراما.

وأنهت شـــذى تصوير مشاهدها بالكامل واستغرقت مدة التصوير قرابة شـــهر ونصف الشـــهر بـــين دبي والشارقة، ويتمحور دورها حول فتاة عراقية تدعى عبير تواجه الكثير من المشـــاكل وتتعرض للعنف الأسري في تجربة زواجها الأول، لتلتقي بجمـــال الذي يقـــدم دوره السعيد فيحاول مساندتها في مشوارها لينتهي بهما المطاف بقصة عاطفية مشوقة.

والعمل من تأليف وائل نجم، وإخراج المخرج السوري عـــارف الطويـــل، وإنتاج وتمثيل الفنان أحمد الجسمي، ومن المفترض أن يعرض في شهر رمضان المقبل، ويشارك في العمـــل نخبة من نجوم الدراما في الخليج والعالم العربي. إلى ذلك، ســـتؤدي شـــذى برفقة فايز السعيد شـــارة العمل الخاصة التي ستسجل، بحسب »ايلاف «، قريبا.

من جانب آخر، صورت شـــذى حلقـــة خاصـــة لـ »جلسات وناسة « للموسم الثالث وغنت خلال الحلقة عددا مـــن أغنياتها الخاصة إضافة إلى عدد آخر من أغاني التراث العراقي والمغربي.

 ??  ?? شذى حسون
شذى حسون

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait