Al-Anbaa

سمية الخشاب في جولة بأبوظبي لتصوير برنامجها الجديد

-

زارت النجمـــة ســـمية الخشـــاب أبوظبي لتصوير حلقتـــين مـــن برنامجهـــ­ا التلفزيوني الجديد »سمية والســـتات« الذي ســـتقدم مـــن خلاله أبـــرز الوجهات السياحية، والمقرر بثه على قنـــاة »القاهـــرة والناس « الفضائية.

وأوضحت سمية الخشاب، التي شـــاركت مـــن قبل في مهرجان أبوظبي السينمائي ٢٠١٢، أن زيارتهـــا للإمـــارة تكتسب مذاقا مختلفا، حيث اكتشفت أوجه جديدة للإمارة لم ترها من قبل، وقالت : »أشعر أنني أشـــاهد أبوظبي بعين مختلفة، رغم زيارتي السابقة لها لحضور »مهرجان أبوظبي السينمائي« ، استمتعت بمعالم ســـياحية وأنشطة ترفيهية عديدة، وأتطلع إلى تمضية وقت أطول للتعرف على هذه الإمارة الرائعة «.

وتغطـــي حلقتا أبوظبي زيـــارة نجمـــة الســـينما والتلفزيون لقصر الإمارات وأبراج الإتحاد وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في ليوا، وحلبة مرسى ياس وجامع الشيخ زايد الكبير، وفندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.

وأضافت سمية الخشاب، فـــي تصريح لهـــا : »حظيت زيارتنا بدعم كبير من الجهات المعنية سواء في استخراج التصاريح أو اختيار أماكن التصوير، وهو مـــا منحنا فرصة الحصول على لقطات مدهشة أتوقع أن تصبح أفضل حلقات برنامجنا «.

 ??  ?? سمية الخشاب اثناء تصوير برنامجها »سمية والستات«
سمية الخشاب اثناء تصوير برنامجها »سمية والستات«

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait