Al-Anbaa

»هيونداي « شمال الخليج تدشن ٢٠١٣ بحملات تسويقية ناجحة

-

افتتحت شركة شمال الخليج التجاريـــ­ة، الوكيل الحصري لسيارات ومركبات هيونداي في الكويت، عام ٢٠١٣ بإنجازات جديدة تبشـــر بســـنة حافلة بالنجاحات المبهرة، وذلك بعد أن اختتمت العام ٢٠١٢ بلائحة طويلة من الإنجازات.

وقـــد برز نجـــاح حملات الشركة التسويقية الأخيرة، والتي قد لاقت إقبالا كبيرا من العملاء، الذين اغتنموا الفرصة لاقتنـــاء ســـيارات هيونداي الرائعـــة ذات الجودة العالية والمتانة المشهودة والاعتمادي­ة طويلة الأمد، وفي الوقت نفسه سعوا للاستفادة من العروض التنافسية المميزة التي تضمنت مزايا نوعية وفوائد متعددة.

وبموجب العـــرض الذي أطلق مؤخرا احتفالا بمناسبة عيد الكويـــت الوطني وعيد التحرير، والذي امتد طوال شهر فبرايـــر ٢٠١٢، حصل العملاء الذين اختاروا شراء واحدة من سيارات هيونداي ٢٠١٣ التالية: إلنترا، اكسنت، سوناتا وأزيرا، مجانا على كفالة مدى الحياة وعقد صيانة لمدة سنتين أو ٤٠ ألف كيلومتر أيهما أولا، وتأمين ضد الغير، وتسجيل مرور.

وحققت الحملة التسويقية أهدافهـــا كاملـــة، فـــي دليل جديد على نجاح السياســـا­ت والإستراتي­جيات التسويقية التي تعتمدها الشركة، والتي مكنتها من ترســـيخ موقعها كواحدة من الشـــركات الأكثر حضـــورا ونموا في الســـوق الكويتي المحلي.

وقد تم تصميم الحملة بناء على رؤية شركة شمال الخليج التجارية »إن لم نكن الوكيل الأول مبيعا في السيارات الآن فلنكن أفضل وكيل سيارات في السوق الكويتي «، وأيضا بإلهام من فلسفة هيونداي التي تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها.

وتحـــرص »هيونـــداي الكويت« دائما على طرح باقة متجددة من العروض التجارية التي توفر أسعارا مميزة إلى جانب المبادرات التســـويق­ية الخلاقة التـــي تصب كلها في مصلحة العملاء، كما تساهم الحملات الإعلانيــ­ـة المبتكرة التـــي تنظمهـــا الشـــركة في تعزيز قيمة العلامة التجارية لشركة هيونداي الأم وهويتها الموحدة.

وحصدت شـــمال الخليج العديد من الجوائز في العامين المنصرمـــ­ين، منها درع أفضل مبيعات لفئة السيارات الفخمة في الشرق الأوسط بين شهري يوليو وأكتوبر ٢٠١٢، إلى جانب أرفع تقدير من شركة هيونداي كأفضل وكيل سيارات في العالم لعام ٢٠١١، بالإضافة إلى جائزة شرفية من »سرفيس هيرو « عن فئة مبيعات الســـيارا­ت الجديدة.

واعتمـــدت »هيونـــداي الكويـــت« خلال الســـنوات القليلة الماضية إستراتيجية تطوير شاملة بدأت بتصميم عصري لمعرضها الرئيسي في الشويخ، كذلك تواصل »شمال الخليج« تقديم خدماتها المميزة ما بعـــد البيع، فقد تم تطوير مراكز الصيانة إلى مراكز عالية الجودة تضـــم أحدث المعدات وأفضل الخبرات الهندســـي­ة والفنية التي تقـــدم للعملاء خدمـــات مـــا بعـــد البيع من صيانة وقطـــع غيار بطريقة تجعل زيـــارة العملاء تجربة سارة تعزز ولاءهم وحرصهم على اختيار هيونداي.

وقد حازت الشركة جائزة معارض النخبة من هيونداي التي تمنح للمعـــارض التي تتطابـــق مواصفاتهــ­ـا مـــع المواصفات القياسية المعتمدة لدى شركة هيونداي العالمية ســـواء في التصميم المبتكر للمعـــرض أو فـــي الخدمات المتميزة التي يقدمها.

وتســـعى شـــركة شمال الخليج التجاريـــ­ة دائما إلى التواصـــل بطريقـــة تفاعلية وحيوية مع عملائها سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر موقعها الالكتروني الذي يخضع لترقيات مســـتمرة، وكل ذلك بهدف المساهمة في تعزيز صورة وسمعة هيونداي كســـيارة ناجحـــة وكعلامة تجارية اســـتطاعت في وقت قصير منافســـة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait