Al-Anbaa

»التجاري « يشارك في معرض »صناع الاقتصاد وفرص العمل«

-

شـــارك البنـــك التجـــاري الكويتي فـــي معرض »صناع الاقتصاد وفرص العمل الثامن عشر« الذي نظمته كلية العلوم الإدارية تحت رعاية وزير النفط هاني حسين.

وجاءت هذه المشـــارك­ة من البنـــك التجـــاري انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية كمؤسسة مالية مرموقة تهدف إلى دعم الشـــباب الكويتي الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، كما يهدف البنك من هذه المشاركات في مثل هذه المعارض إلى استقطاب الخريجين الجدد الراغبين في إيجاد فرص لتحقيق طموحاتهم المهنية بالعمل في القطاع المصرفي والمالي.

وتعليقا علـــى هذا الحدث قال مساعد المدير العام ـ إدارة الموارد البشـــرية بالبنك هدى يعقوب صادق : »نولي في البنك التجاري اهتماما كبيرا بالمشاركة الســـنوية في معرض الفرص الوظيفية الـــذي تنظمه كلية العلـــوم الإدارية والذي يعتبر احدى أهم حلقـــات التواصل بين جهات العمل الخاصة وبين الخريجين الجدد من الشـــباب الكويتي الذي يبحث عن فرصة عمل مناسبة «. وأشارت الى أن إدارة الموارد البشرية تقوم، من خلال هذا المعـــرض، بتعريف الشـــباب الخريجين بمجالات ومزايا العمل بالقطاع المصرفي وكذلك المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، بالإضافة إلى تعريـــف الطلبة المقيدين بالجامعة بالشواغر الوظيفية المتاحة في البنك على أســـاس الدوام الجزئي.

من جانبه، أشـــاد العضو المنتدب للعلاقـــا­ت الحكومية والبرلماني­ة والعلاقات العامة والإعلام بمؤسســـة البترول الكويتية الشيخ طلال الخالد، الذي حضر نيابة عن وزير النفط، بدور البنك التجاري الكويتي وحرصـــه الدائم على التواجد في مثل هذه المعارض وإتاحة الفرصة أمام شباب الخريجين لإثبـــات وجودهـــم وتحقيق طموحاتهم، ومساعدتهم في بناء مستقبلهم، باعتبارهم الركيزة الأساســـي­ة لتحقيـــق التنمية والتقدم والتطور للوطن.

 ??  ?? الشيخ طلال الخالد وفاروق الزنكي في جناح البنك المشارك في المعرض
الشيخ طلال الخالد وفاروق الزنكي في جناح البنك المشارك في المعرض

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait