Al-Anbaa

حساب زينة من »الوطني « يكافئ عملاءه في ختام »وفّر واربح«

-

أعلن بنك الكويت الوطني عـــن المجموعة الأخيـــرة من الفائزيـــ­ن في الســـحب الربع السنوي لحملة »وفر واربح « مع نادي أصدقاء زينة المخصصة للأطفال حاملي بطاقات »زينة « مـــن البنك الوطنـــي الذين لا تتجاوز اعمارهم ١٤ عاما.

حيث فاز ١٦ مـــن أصدقاء »زينـــة «، بجوائز نقدية قيمة تم إيداعها في حساباتهم، وهم: يوســـف عبدالله ســـيد أحمد وأحمد محمد السيد وعبدالعزيز حســـين الخـــراز وأحمد جابر يوسف مراد ويوسف عبدالله سلطان الأنصاري وشهد قيس حسن دشتي وحسين عبدالله علي عباس وعمر بدر عبدالله الراشـــد وعلي محمد عبدالله الصايـــغ وحصـــة عبـــدالله فاضل الشـــطي وفاطمة أحمد مختار ماه كريم وأحمد مرزوق مطلق المطيـــري ونورة أحمد علي الشـــاهين ويوسف أحمد عبد الأمير عباس وعلي أحمد عجيل عرادة وعبدالمحسن سعد الصفران. وتميزت الحملة التي اســـتمرت على مدى عام كامل بتقديم أفضل العروض والمزايا للأطفال وتخللهـــا العديد من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية، واشـــتملت على خصومات فورية عند استخدام بطاقة زينة للسحب الآلي لدى مجموعة واســـعة من المحلات والعلامات التجارية في الكويت، بالإضافـــ­ة الى فـــرص للفوز بجوائز قيمة من خلال سحوبات ربع سنوية منحت في كل مرة ١٦ فائزا جوائز نقدية بقيمة ١٠٠ دينار تم إيداعها في حساباتهم. ويهدف حســـاب »زينة « إلى تشجيع الأطفال على التوفير وتنمية ثقافـــة الادخار لديهم بما يتيح لهم إدارة حساباتهم المالية في المستقبل.

وقد خصص »الوطني « مقرا خاصا لنادي أصدقاء زينة في فرع رأس السالمية يعنى بتنظيم الأنشطة والحفلات للأطفال على مدار العام ليستمتعوا بالألعاب والعروض الترفيهية والهدايا القيمـــة برفقة شـــخصيتهم المحببة جمول، كما يقوم النادي بتنظيـــم احتفالات خاصة في المناسبات السنوية مثل حفل القرقعان وسباق المشي الخاص بعملاء »زينـــة « والذي يهدف إلـــى توعيتهم حـــول أهمية ممارســـة الرياضة والحفاظ على صحتهم.

تجدر الإشارة إلى أن حساب زينة مخصص للأطفال حديثي الولادة وحتى سن الـ ١٤ عاما، ويعتبر نادي أطفال زينة أول ناد مصرفي للأطفال في الكويت، أسسه بنك الكويت الوطني عام .١٩٩٤

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait