Al-Anbaa

.. و» مجموعة فالي العقارية« تطرح مشروعات محلية وتركية خلال مشاركتها في المعرض

-

أعلنت مجموعـــة فالي العقارية عن مشاركتها في معرض العقارات الكويتية والدوليـــ­ة وقال مدير إدارة مبيعات المجموعة رأفت مهنا إن مشاركة المجموعة تأتي انطلاقا مـــن حرصها على مواكبـــة الســـوق العقاري المحلي والدولي، وان الشركة ستقوم بطرح مشروعين في هذا المعرض، الأول مشروع شـــاليهات أمواج الذي يقع في (خيـــران) والذي تعود ملكيته بالكامل إلى المجموعة وسوف يسوق بنظام صكوك الانتفاع لمدة ٣٠ سنة ويعرض للاســـتخد­ام الشـــخصي والاستثمار أيضا.

ولفت مهنا إلى أن المشروع يتميز بموقعـــه وبإطلالة خلابة مباشرة على الخور وبأســـعار تنافسية تتيح للجميع الاستفادة والتمتع بهذا المشروع وخصوصا أنه يوفر نظام الڤيلا والأدوار.

واوضـــح: »ســـتطرح الشركة أيضا المشروع الثاني وهو عبارة عن مشروع في تركيا فـــي منطقة متميزة جونشري والمشروع وهو عبارة عن كومباوند متكامل بجميع الخدمات، حيث يبعد المشروع عن مطار أتاتورك ٥ دقائـــق فقـــط وعن قلب اســـطنبول ٢٠ دقيقة وهو قريب مـــن جميع الخدمات والأسواق، ويباع المشروع بنظام التملك الحر وبأسعار تنافســـية علما بأنه سوف يتم تسليم المشروع بنهاية عام ٢٠١٣ .

ووجه مهنا الدعوة لجميع المســـتثم­رين لزيارة جناح الشركة في المعرض للتعرف على المشاريع الاخرى التي تطرحها للعملاء والمهتمين.

 ??  ?? رأفت مهنا
رأفت مهنا

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait