Al-Anbaa

»اليقين العقارية« تطرح مشاريع في سراييڤو خلال معرض العقارات الكويتية والدولية

-

أعلنـــت شـــركة اليقـــين العقارية عن مشـــاركته­ا في معرض العقـــارا­ت الكويتية والدولية الذي تنظمه شركة اكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من ٤ إلى ٧ مارس المقبل.

وقال رئيس مجلس الإدارة في الشـــركة بدر السعران أن الشركة ستطرح مشروعاتها الجديدة خلال المعرض وذلك لتلبيـــة احتياجـــا­ت العملاء والراغبين في الاستمتاع بأجواء ســـياحية في بلـــد جميل ذو طبيعة خلابة ومناطق علاجية على أعلى مستوى في البوسنة وتحديدا (فوغتشيا) القريبة على العاصمة سراييڤوا.

ولفت إلى أن الشركة ستقوم بطرح وبناء مشروع منتجع »براديس « على أعلى مستوى من البنـــاء والتصاميم التي تتناسب مع الخليجيين بصفة عامة والكويتيين بصفة خاصة وسيقوم فرع شركتنا بالبوسنة على التواصل مع العملاء لتوفير كل مـــا يحتاجونه من تذكرة الطيران، اســـتقبال بالمطار، الدليل السياحي، توفير أفضل المصحات العلاجية لمن رغب، توفير السيارات، المترجم.

وتوقع السعران في تصريح صحافي أن يحظى المشـــروع بقبول كبير من قبل المهتمين بالعقار والباحثين عن التميز حيث إن ســـراييڤو ستحتل المرتبة الأولى في مجال السياحة خلال السنوات المقبلة، داعيا المستثمرين الى زيارة جناح الشركة في المعرض للتعرف عن كثب على بقية المشـــاري­ع التي تقدمها.

 ??  ?? بدر السعران
بدر السعران

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait