Al-Anbaa

مشاركون في »الأسبوع العقاري« : ارتفاع معدلات الاستثمار في السوق المحلي

-

أكد عدد من الشركات المشاركة في »الأسبوع العقاري« ان المبيعات ونسبة الإقبال في المعرض فاقت التوقعات مما يدل على تحسن السوق العقاري الكويتي وتوجه المستثمر إلى العودة بكل ثقة بالاستثمار في القطاع العقاري، حيث شـــهدت فترات إقامة المعرض إقبالا كبيرا من العملاء.

وفي هذا الصدد، قال المدير العام للشركة الأمراء حسين إسماعيل دشتي ان الشركة عملت علـــى إرضاء المســـتثم­رين وإرضاء رغباتهم شـــاملا مختلف الأعمار والجنسيات بما فيها متطلباتهم.

ومن جانبـــه، اكد نائب الرئيس التنفيذي لشـــركة كويت لإدارة المشاريع محمد فهد ان المشاركة جاءت متميزة لهذا لعالم حيث شاركت من خلال راع رسمي للمعرض وطرحت المشاريع الكبيرة والمميزة وهو مشروع منتجع بسام الصقران في منطقة الخيران داخل دولة الكويت مما لها أثر كبير في إنجاح السياحة الاسرية في الكويت.

ومن جهته، أشار مدير عام شركه القصور الحديثة محمد فتحي الى أن أهداف الشـــركة تتمثل في خلق أسلوب جديد ومتطور للتسويق العقاري وإتاحة فرص استثمارية عقارية آمنة لعملاء الشركة وانتقاء وتنقيح المشاريع التي يتم تسويقها بالشركة بما يحقق آمال العملاء وطموحاتهم حيث سوقت الشركة عدة مشاريع لها في تركيا.

ومـــن ناحية أخرى قالـــت نائب الرئيس التنفيذي بشـــركه الهدف الذكي بدرية المنيع ان الشركة لامست إقبالا متزايدا في المعارض التي شـــاركت فيها من بداية هذا العالم وهذا دليل واضح على مدى إقبال المستثمرين على الاستثمار في القطاع العقاري وظهر أيضا في عملية الشراء الواسعة التي حققتها الشركة من خلال مشاركتها في الأسبوع العقاري.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait