Al-Anbaa

الساحل يزاحم الكويت على صدارة »دمج السلة«

فوز سهل للقادسية على التضامن.. واليرموك يتخطى النصر

- يحيىحميدان

تغلـــب الســـاحل علـــى الصليبخات ٧١ -٦٠ ليعود الى مزاحمـــة الكويت فـــي صدارة ترتيب فرق دوري الدمج لكرة السلة وذلك مساء أول من أمس ضمن مباريـــات الجولة الـ ٣٨ والتي اقيمت في صالة قشيعان المطيري بنـــادي النصر، وفي مباراة تلتها بالصالة نفسها فاز القادسية بسهولة على التضامن ٧٩- ٤٠. وفي صالة نادي الجهراء، تخطـــى »الجهراويون « عقبة ضيفهم العربي ٨٠ -٦٤ ، وفاز اليرموك بفارق نقطة على النصر ٥٩- ٥٨ بعد مواجهة مثيرة لم تحسم الا في الثواني الأخيرة.

وعلـــى اثر هـــذه النتائج، يتســـاوى الكويت مع الساحل في صـــدارة الترتيب برصيد ٤٦ نقطة مـــع العلم بأن الأول خاض مباراة أقـــل من الثاني، ويأتي القادسية في المركز الثالث برصيد ٤٥ نقطة، وكاظمة رابعا ب٤١ نقطة، والجهراء والعربي في المركزين الخامس والسادس بالرصيد نفسه (٣٨ نقطة)، ثم اليرموك سابعا برصيد ٣٧ نقطة، والصليبخــ­ـات بـ ٣٤ نقطة في المركز الثامن، والنصر والسالمية برصيد ٢٩ نقطة في المركزين التاسع والعاشر، والتضامن بـ ٢٦ نقطة في المركز الحادي عشر، وأخيرا الشباب برصيد ٢٥ نقطة في المركز الثاني عشر.

وتمكن الساحل من الفوز على الصليبخات بعد مباراة حافلة بالاحتجاجا­ت من جانب الفريق الخاسر على طاقم تحكيم المباراة المكون من عبدالله السبتي وعابر العابر ومحمد شوقي، لاسيما بعد تقليص الصليبخات الفارق الى ٥ نقاط قبل أن يعود الساحل الى توسيع الفارق.

وجاءت نتائج الأرباع جميعها لصالح »أبناء ابو حليفة « ٢٠)- ،١٠ ٤٠،٢١- ٥٩- ٤٣، و٧١ ٦٠-.( وفي مباراة الجهراء والعربي، تسيد »الجهراويون « المباراة من بدايتها الى نهايتها، حيث تقدم في الربـــع الأول ٢٧ -١٨ ، وعزز تفوقه في الربع الثاني ٤٤ ،٣٥- وحافـــظ على الفارق في الربع الثالـــث ٥٨ -٤٧ ، وانهى الربع الرابع والأخير ٨٠ .٦٤-

وقاد المبـــارا­ة طاقم تحكيم مصريا مكونا من محمد عبدالمنعم وهشام نظمي ومحمد يونس.

٭

 ??  ?? لاعب الصليبخات محمد عبدالله يسجل في سلة الساحل بمتابعة من شعلان مهنا
لاعب الصليبخات محمد عبدالله يسجل في سلة الساحل بمتابعة من شعلان مهنا

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait