Al-Anbaa

الروضان والفزيع ورجب أبطال فرسان الكويت للقفز على الحواجز

فرسان نادي المسيلة تفوقوا في ختام البطولة

-

توِّج فرسان نادي المسيلة (الفرسان الثلاثة) عبدالله الروضـــان بالجـــواد روبن وعبدالرحمن الفزيع بالجواد لينارو واسلام رجب بالجواد كيودام ابطالا لبطولة الفرق فـــي ختام بطولة فرســـان الكويت الناجحة والمثيرة بعد نجاح الفرســـان الثلاثة في التفوق في اجولات الثلاثة.

وجاء الثلاثي عبدالوهاب الفـــارس بالجـــواد كاليدو واســـلام رجـــب بالجواد باســـفيكو وجميلة المطوع بالجواد لورند التي حققت افضل النتائج خلال الجولات واحتـــل الثلاثي الفارســـة الذهبية نادية المطوع بالجواد زفران واسلام رجب بالجواد سمبلي سمبلي وعبدالرحمن بونتيفه بالجواد ترونجراف في المركز الثالث.

ويتضح مشاركة الفارس اسلام رجب مع الفرق الثلاثة وتألقه مع الجميع وقامت ريم السلطان بتكريم الفرق الفائزة عقب البطولة التي استمرت لمنتصف الليل وسط حضور جماهيـــري مميز يتقدمهم خليل اسد عضو مجلس ادارة نادي الصيد وعلي الهلالي وأسرة رياضة القفز على الحواجز.

وفـــي مســـابقة الفئـــة المتوســـط­ة علـــى ارتفاع ١٠٥- ١١٥سم مع جولة تمايز نجحت الفارسة الهادئة ابرار المســـلم في الفوز بالجواد فاتوش بالمركز الاول بزمن ٣٢- ٣٨ث بعد منافسة مثيرة مع الفارسة جميلة المطوع بالجواد بزارلينا التي سجلت زمنا قدره ٦٣ -٣٨ ث.

وجـــاء منـــذر النعمـــة بالجواد سمينا اتش في المركز الثالـــث بزمن ٧٣ -٣٨ ث ثم عبدالرحمن الفزيع بالجواد ايبلوني فـــي المركز الرابع واحمد المضاحكة في المركز الخامس وعبدالله العوضي في المركز الســـادس ويارا الهنيدي في المركز السابع وعبدالعزيز­العجيل في المركز الثامـــن ونادية المطوع في المركز التاسع واسلام رجب في المركز العاشر.

وقام خليل اســـد وريم السلطان بتكريم الفرسان الفائزيـــ­ن وتهنئتهم على الفوز والاداء الطيب.

وفي فئة المبتدئين على ارتفاع ٨٠- ٩٠سم نجح كل من فيصل البغلي وراشـــد العجمي وعبدالعزيز الهدبان ومساعد الشعيبي وشادي الســـويح وحمـــود الحداد والنجـــم الصاعد شـــاكر الكاظمي وفهـــد البدراوي وابراهيم عبد المحسن وجاسم ذكر الله وفهد الشرهان وحمد الرومي وعبدالعزيز العجيل وتمارا قبـــازرد في تخطي الحواجز دون اخطاء وقام خليل اســـد وريم السلطان بتكريمهم وتهنئة الجميع على الاداء الجيد.

وشارك في ادارة البطولة والتعليـــ­ق عليهـــا خالـــد الخبيزي ولمـــى عبدالعال ودلال عبيد وتحدث الفارس عبدالله القاديري بالنيابة عن الفرسان المشاركين في البطولة فأشاد ببادرة فرسان الكويت فـــي رعاية ودعم البطولة ومساندة مؤسسة عبدالله الانسانية وشكر ريم السلطان وعبدالرحمن الفزيع وعبـــدالل­ه حمـــادة وخالد الكليب على الروح الطيبة التي قدموها والتي اكدت نبل الفرسان وشهامتهم وأعربت الفارسة جميلة المطوع عن ســـعادتها بالمشـــار­كة في البطولة وشكرت المنظمين من الفرسان والفارسة الاء السلطان على دعوة اسرة القفز علـــى الحفل وتمنت استمرار هذه الروح الطيبة بين الفرســـان والفارسات والارتقاء بالقفز.

 ??  ?? خليل أسد مع الفائزين في البطولة
خليل أسد مع الفائزين في البطولة
 ??  ?? الفرسان توجوا بأفضل الألقاب
الفرسان توجوا بأفضل الألقاب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait