Al-Anbaa

»طائرة « التضامن ينهي معسكره بالقاهرة

-

خاض الفريـــق الأول لكرة الطائرة بنادي التضامـــن آخر مبارياته الودية في معســـكر القاهرة حيث خسر أمس الأول من نادي العلمين ١ـ٣ ٢٥)،١٨- ٢٣،٢٥- ٢٣،٢٥- ٢٣٢٥- .(

وكان الفريق قد لعب ثلاث مباريات تجريبية مع العلمين ومنتخب شباب مصر وخسر اللقاءات جميعها. ويعود الوفد الذي يرأسه عضو مجلس الإدارة فهد المعصب صباح الخميس المقبل.

من جانبه قال المدير الفني للفريق التونسي رياض الغندوري ان خسارة المباريات التجريبية الثلاث ليست مقياسا لأداء الفريق، حيث أشاد بمستوى اللاعبين خصوصا في اللقاء الأخير حيث قدم اللاعبون مستويات جيدة وخسروا بصعوبة.

وأضاف أن الفريق استفاد كثيرا من معسكر القاهرة لقوة الفرق المصرية ومكانتها وخبرتها في اللعبة إلى جانب التدريبات المكثفة اليومية لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين قبل العودة للكويت والمشاركة في بطولتي الدوري العام والكأس ابتداء من شهر مارس المقبل.

وأشار الغندوري إلى أن فريقه يملك الخامات الجيدة والروح العالية التي من شأنها ان تكون احد الأسلحة التي سيقدم من خلالها مستوى مرضيا في الدوري.

وحول التعاقد مع احد اللاعبين المصريين قال الغنـــدور­ي: أخذت فكرة جيدة عن بعض اللاعبين المصريين ولدي الســـيرة الذاتية لهم وعند العودة للكويت ســـيكون للجهاز الفني اجتماع مطول مع إدارة الفريق للوقوف على هذه الســـير الذاتية واختيار الأنسب والذي بإمكانه أن يكون قوة لمساعدة طائرة التضامن بالدوري.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait