Al-Anbaa

اليوم بدء التسجيل في سباق »الوطني « للمشي

ينطلق ٢٣ مارس المقبل ويتخلله سحب على سيارتين

-

يبدأ بنك الكويت الوطني اليوم في استقبال المشاركين الراغبـــي­ن بالتســـجي­ل في ســـباق الوطني للمشـــي المقرر ان ينطلق بنسخته التاسعة عشرة في ٢٣ مارس المقبل.

حيث يفتح مقر التسجيل الكائن على شارع الخليج العربي بالقرب من المركز العلمي أبوابه على فترتين، تبدأ من التاســـعة صباحا وحتى الواحـــدة ظهرا، ثم من الرابعة والنصف عصرا وحتى التاسعة ليلا.

ويتواجـــد عشـــرات المتطوعـــ­ين مـــن موظفي البنك الوطني لاســـتقبا­ل المشـــارك­ين ومســـاعدت­هم في اجـــراءات التســـجيل وإخضاعهـــ­م للفحوصات الطبية المعتادة بمساعدة فريق من جمعيـــة الهلال الاحمر ووزارة الصحة.

وقـــال مديـــر العلاقات العامـــة في بنـــك الكويت الوطنـــي عبدالمحســ­ـن الرشـــيد ان البنك الوطني أتم اســـتعداد­اته لانطلاق السباق بعد أسابيع معدودة، متوقعا أن تشـــهد عملية التســـجيل اقبالا وحماسة جماهيرية على غرار كل عام لأن سباق الوطني للمشي رسالة تتجدد سنويا منذ حوالـــي عقدين من الزمن، وهو متاح لمشاركة جميع افراد المجتمع من مختلف الفئات العمرية للمشي جنبا الى جنب مـــن أجل صحة وحياة أفضل.

وأضاف الرشيد ان : »مقر التسجيل في السباق مفتوح يوميا حتى يوم الخميس في ٢١ من مارس المقبل، وقد أعد البنك الوطني برنامجا متكاملا ليوم السباق المقرر يوم ٢٣ مارس المقبل، يتخلله تقديم العديد من الجوائز القيمة والمفاجآت الكبرى والسحوبات بالاضافة الى فرصتين للفوز بسيارتي أم جي ٥ الجديدتين «.

وأكد ان البنك الوطني يســـعى في الفترة المقبلة الـــى افتتاح مقـــر إضافي للتسجيل وذلك بهدف توفير خيارات اخرى أمام الراغبين بالمشـــار­كة، ويأتـــي هذا السباق في إطار الفعاليات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها سنويا تأكيدا على نهجه الثابت في تنمية المجتمع.

 ??  ?? مقر التسجيل
مقر التسجيل
 ??  ?? عبدالمحسن الرشيد
عبدالمحسن الرشيد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait