Al-Anbaa

أول دوام الصحة بعد الأعياد الوطنية: إجازات ومرضيات وقلة في المراجعين

موظفون طالبوا بإنصافهم في التقييم السنوي

- حنان عبدالمعبود عبدالكريم العبدالله

بدأت وزارة الصحة أول يوم دوام رسمي بعد عطلة الأعياد الوطنية التي استمرت ٣ أيام بالإجازات والمرضيات لبعض الموظفين الذين أرادوا ان يكملـــوا ويضموا يومي الأربعاء والخميس الى العطلة السابقة ليحصلوا على إجازة جيـــدة، وفي الوقت نفســـه تواجـــد الموظفون الآخرون ليبدأوا أول يوم عمل خفيف لديهم بعد الحضور الخجول مـــن المراجعين الـــى وزارة الصحـــة. الموظفـــو­ن الذين تواجدوا فـــي أول يوم دوام بعد عطلـــة الأعياد الوطنية استغلوا فرصة قلة المراجعين لينجزوا بقية الأعمال المتراكمة عليهم في العمل وينهوها قبل الأسبوع المقبل للتسهيل على المراجعـــ­ين وتقليـــل عملية انتظارهم في الوزارة وتكون معاملاتهم جاهزة.

»الأنبـــاء « التقت بعض الموظفين العاملين في الوزارة الذين كانوا يتمنون من ديوان الخدمة المدنية ان يمدد إجازة الأعياد الوطنية لتشمل يومي الأربعاء والخميس، وذلك لأخذ عطلة جيدة للبدء يوم الأحد المقبل بأسبوع عمل جديد بكل نشاط وحيوية.

وطالـــب الموظفـــو­ن مســـؤوليه­م المباشرين في وزارة الصحـــة بإنصافهـــ­م بالتقييم السنوي للموظفين، وتقييمهم بما يرضي الله عز وجل والابتعاد عن المحاباة في هذا الخصـــوص، وذلك لأن العديـــد مـــن الموظفين مجتهـــدون، وبالتالي لا يتم تقييمهـــم تقييما يليق بهم، ويتم تقييم الأقل منهم بتقييم امتياز.

وتساءل بعض الموظفين عن موضوع صرف مكافآت للموظفـــي­ن المتميزيــ­ـن في الوزارة والذي تم طرحه في الفتـــرة الماضية، قائلين: انه أصبح »مكانـــك راوح « ولا أحد يتحـــدث عنه، مطالبين بمكافآت تميزهم وتشجعهم على العمل.

وطلب الموظفون ايضا من ديوان الخدمة المدنية إقرار الكوادر الخاصة بالموظفين الإداريين ومساواتهم بالوزارات الأخرى، وذلك لأن طبيعة عمل الموظفين في وزارة الصحة هي مع الجمهـــور، وأحيانا التعرض للاعتداءات من قبل المراجعين، ولهذا يستحقون هـــذه الكـــوادر. واختتموا تصريحهـــم بتهنئة صاحب الســـمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والشـــعب الكويتي بالأعياد الوطنية، داعين الله عز وجل ان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.

 ??  ?? دوام عادي في »الصحة «
دوام عادي في »الصحة «
 ??  ?? .. وإنهاء بعض المعاملات
.. وإنهاء بعض المعاملات

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait