Al-Anbaa

»مدى للاتصالات« تشارك في »كويتي وأفتخر«

-

أعلنـــت شـــركة مـــدى للاتصالات عن مشاركتها في معرض »كويتي وأفتخر « الذي تستضيفه القرية التراثية في ارض المعارض بمنطقة مشرف، بين ٣ و١٧ مارس المقبل، حيث تشارك الشركة بجناح ضخم تقدم من خلاله احدث وأفضل عروضها.

ويشـــهد معرض »كويتي وافتخر« الانطلاق الرســـمي لسلسلة مفاجآت وعروض شركة مدى للاتصالات الحصرية للعام الجديد ٢٠١٣، التي ستفاجئ من خلالها عملائها عبر مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات التي تقدمها خلال المعرض.

وتأتي مشاركة »مدى « الاولى من نوعها في معرض كويتي وافتخر لما يحمله هذا المعرض من ســـمات ومقومـــات اهلته الى ان يحتل شـــعبية كبيرة ومتميزة.

وفي هـــذا الســـياق، قالت مديرة التسويق في شركة مدى للاتصالات شهد ابراهيم : »تبحث شركة مدى للاتصالات دائما عن اي فرصة تستطيع من خلالها تعزيز علاقتها مع عملائها، وهذه المشاركة في معرض »كويتي وافتخر« جاءت لتوسيع وتجديد هذه العلاقة «.

وأضافت قائلة : »أعدت شركة مدى للاتصالات مجموعة من الخدمات المبتكرة وسلسلة من العروض والمفاجآت، وسيكون الجمهور مدعوا للتعرف على آخر العروض التي ستطرحها الشـــركة على مدار فترة اقامة المعرض الممتدة لاسبوعين، كما سيتمتع زوار معرض كويتي وافتخر بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تقدمها شـــركة مدى للاتصالات خلال مشاركتها هذا العام في المعرض، وفي مقدمتها اشتراك الانترنت اللاسلكي السنوي بقيمة ١٨٠ دينارا« .

وحول عروض الشـــركة، افادت ابراهيم بالقول : »نقدم من خلال مشاركتنا في معرض كويتي وافتخـــر ٢٠١٣ افضل العـــروض من حيث الســـعر والخدمة والسرعات العالية، فبعد ان كان ســـعر اشـــتراك الانترنت اللاســـلك­ي السنوي بقيمة ٣١٠ دنانير، نقدم اليوم الخدمة بقيمـــة ١٨٠ دينارا في معرض كويتـــي وافتخر، الى جانب ذلـــك، تمنح الشـــركة العملاء الجدد جهاز الانترنت بشكل مجاني، بالاضافة الى خط ISDN، في الوقت الذي يوفر فيه جهاز سوهو من مدى امكانية الاتصال بالانترنت لاســـلكيا، بالاضافة الـــى اجراء المكالمات الارضية، اما بالنســـبة لحجم التحميل فهو غير محدود «.

وذكـــرت ان شـــركة مدى للاتصالات تعتبر هذه المشاركة الاولـــى لمدى للاتصـــال­ات في معـــرض كويتـــي وافتخـــر الخامس، فرصة ممتازة للقاء عملائها مباشـــرة والتواصل معهم، خصوصا وأنها تسعى الى ان ترسي دعائم جديدة في هذا العام لتعيد تشكيل طرق اتصالها مع عملائها من خلال التنوع في الخدمات والابتكار الذي تقدمه في خدمة الانترنت اللاسلكي.

واشـــارت ابراهيم الى ان شركة مدى للاتصالات تتميز في بحثها وحرصها الدائم نحو توفير ما هو اسهل لعملائها، وتلتزم دائما بتزويد خدماتها بالكفاءة العالية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait