Al-Anbaa

التنيب: تكريم متفوقي ومتفوقات أبناء مساهمي تعاونية »كيفان « يأتي إيماناً بدور العلم والعلماء في بناء الشعوب

أشار إلى حرص الجمعية على خلق المنافسة الشريفة بين الطلبة

- محمد راتب

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية كيفـــان التعاونية منصـــور التنيـــب حرص الجمعية على تكريم ابناء المساهمين المتفوقين في مختلف المراحل الدراسية حتـــى الجامعـــة وذوي الاحتياجات الخاصة جريا على عادتها سنويا وانطلاقا من الـــدور الاجتماعي الذي تقـــوم بـــه الجمعيـــة في المنطقة.

وقـــال التنيب في حفل أقيـــم تحـــت رعاية رئيس وأعضـــاء مجلـــس الإدارة وحضره مختـــار المنطقة وعدد من مديري المدارس: انه لمن دواعي سروري ان أتشرف اليوم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني أعضاء مجلـــس الإدارة في جمعية كيفـــان التعاونية بتكريم أبنائنا من الطلاب المتفوقين.

وأضاف: إيمانا منا بدور العلـــم والعلماء فـــي بناء الشعوب وتطوير قدراتها وجعلهـــا فـــي مقدمة الأمم

إنشاء فرع في »ق ٦« على مساحة ٦٠٠ متر مربع بتكلفة ٢٨٤ ألف دينار الجمعية تزود المدارس بالعصائر والمياه خلال فترة الامتحانات

كان هذا هو مغزى تكريمنا لأبنائنـــ­ا الطلبـــة وبناتنا الطالبات ليكونوا في مصاف علماء المســـتقب­ل ليتحول عملا وليتبلور نفعا للناس وقبل ذلك ليكون مســـخرا في مــرضاة اللـه وعبـادتــه ونهضــــة بلدنـــا الحبيب وحافزا لهم للاحتفــاظ بما وصل إليه الطلاب من شرف العلم.

وأثنـــى التنيـــب علـــى الدور الذي تقوم به الهيئة التدريسية في رعاية وتربية الطلاب ومـــا يوفره أولياء الأمور من أجواء تســـاهم في تحقيق التفوق والنبوغ للطلاب.

وقال التنيب: ان التكريم مـــن قبل الجمعيـــة يخلق المنافســـ­ة الشـــريفة بين الطلاب لبلوغ أعلى درجات التفـــوق ويكونـــوا قدوة لغيرهم من الطلاب، مشيرا الى ازدياد اعداد المتفوقين ســـنويا بالمنطقة على اثر هذا التكريم.

وأشار التنيب الى حرص الجمعية على توفير الدعم لمدارس المنطقة وتزويدها بالعصائر والمياه خلال فترة الامتحانات كما تدعم الجمعية الأجهزة الحكومية بالمنطقة من مستوصف وبريد ومخفر وبلدية ومركز وزارة التجارة والمســـاج­د وغيرهـــا من الجهات الأخرى وبسؤاله عن مشـــاريع الجمعية الحالية والمستقبلي­ة.

قـــال التنيب: اننا نقوم الآن ببناء فرع قطعة ٦ على مساحة ٦٠٠ متر مربع بتكلفة ٢٨٤ ألف دينار، وبعـد ذلك ســـنقوم ببناء فرع قطعة ١ بشـــكل راق على مساحة ٦٠٠ متر مربع أيضا خاصة ان هـــذه القطعة تخلو من خدمات مثل المخبز الإيراني والباجيلا والنخي والخدمات الضرورية وان شاء الله تتم في القريـــب العـاجل وذلك لاســـتكما­ل دائـــرة خدمات الجمعية والتي تأسســـت منذ ٥٠ عاما.

 ??  ?? يسرى العمر مشاركة في تكريم متفوقات منطقة كيفان
(سعود سالم)
يسرى العمر مشاركة في تكريم متفوقات منطقة كيفان (سعود سالم)
 ??  ?? منصور التنيب وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية مع كوكبة من المتفوقين
منصور التنيب وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية مع كوكبة من المتفوقين
 ??  ?? جانب من حفل تكريم المتفوقات
جانب من حفل تكريم المتفوقات
 ??  ?? تكريم إحدى عضوات الهيئة التعليمية
تكريم إحدى عضوات الهيئة التعليمية
 ??  ?? منصور التنيب يكرم أحد المعلمين
منصور التنيب يكرم أحد المعلمين
 ??  ?? منصور التنيب
منصور التنيب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait