Al-Anbaa

صالح باني: عمومية »المهندسين « يومي 16 و17 أبريل المقبل

-

علنت جمعية المهندسين انعقاد جمعيتها العمومية الســـنوية العادية يومي 16 و17 أبريل المقبل بمقرها ببنيد القار، داعية المهندسين والمهندسات الى المشاركة وإثراء العمل التطوعي الهندسي في أقدم جمعية نفع عام في الكويت.

أمين سر الجمعية م.صالح باني المطيري أوضـــح في تصريح له ان الجمعية وهي تعلـــن هـــذا الموعد لجمعيتها العمومية الســـنوية العادية، فإنها توضح ان يوم الثلاثاء 16 ابريل المقبل سيخصص للنظر في تقارير مجلس الإدارة الإدارية والمالية للعام الماضـــي واعتمادها، وبحـــث المقترحات المقدمة من الأعضاء في حال وجودها، واختيار مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.

وأضاف أمين ســـر الجمعية: ان اليـــوم الثاني من الجمعية العمومية سيخصص لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديدين من الزملاء الذين تقدموا بطلبات ترشحهم والمستوفين لشروط الترشيح، موضحا ان 4 زملاء تقدموا بطلبات ترشحهم لرئاسة مجلس إدارة الجمعية، و25 زميلا وزميلة تقدموا بطلبات ترشحهم لعضوية مجلـــس الإدارة، وان الجمعية قامت بإعلان أسمائهم في لوحة إعلاناتها.

وقال المطيـــري: ان الجمعية ونظرا للاقبال الكبير على الانتخابات هذا العام قررت إجراء الانتخابات على فترتين الأولى صباحية من 10 وحتى الثانية بعد الظهر، وفترة ثانية من الرابعة بعد العصر وحتى الســـاعة الثامنة ليلا، حيث ستجرى الانتخابات بمراقبة وحضور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وجدد أمين الســـر دعوته للجميع الى المشـــارك­ة، مؤكدا وقوف الجمعية على مســـافة واحدة من جميع المرشـــحي­ن وانها تتمنى لهم جميعا التوفيق والسداد لما فيه مصلحة الأعضاء.

 ??  ?? صالح باني
صالح باني

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait