Al-Anbaa

»طيبة «: الهيئة الادارية التنفيذية تحصل على شهادة التميز في برنامج التدريب المكثف »نظام الاندماج والبحث الدقيق في تجربة المرضى «

-

قام فريق من الهيئة الادارية التنفيذية في مستشفى طيبة مكون من ندى شهاب غزيري رئيسة قطاع التمريض وعبد الغفار الانصاري مدير الموارد البشرية ود.عائشة جون مديرة الجودة النوعية بحضور برنامج التنفيذي الزائرين في كليفلاند كلينيك، اوهايو، الولايات المتحدة الأميركية عنوان البرنامج هو »الحصول على التميز من خلال نظام الاندماج والبحث الدقيق في تجربة المرضى «.

تضمن البرنامج سلســـلة من المحاضرات، حلقات مناقشة وورش عمل حـــول المواضيع التاليـــة: الادارة الماليـــة فـــي المؤسســـا­ت الصحية، القيادة والأبحاث سياســـة المعلومات والتخطيطال­استراتيجي، هيكلية النظام الصحي المتطور، العناية بمركزية المريض، تنظيم، تمويل وبناء برامج وخدمات صحية مميزة، بناء ثقافة صحية مرتكزة على تحسين الخدمات التميز، سياسة ادارة الشكاوى والتقدير أهمية التواصل والتسويق في تميز الخدمات الصحية للمريض. تنميـــة وتطوير القيـــادة من خلال التعليم المستمر وكيفية استخدام وسائل قياس الجودة النوعية. كما قام الفريق بزيارة أقســـام مختلفة في كليفلاند كلينيـــك للتعـــرف على عمل كل القطاعـــا­ت والقيام ببعض التدريبات العلمية. وقد حصل الفريق على شهادات موثقة في القيادات التنفيذية من Cleveland USA Clinic.

 ??  ?? د.عائشة جون
د.عائشة جون
 ??  ?? عبدالغفار الإنصاري
عبدالغفار الإنصاري
 ??  ?? ندى شهاب
ندى شهاب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait