Al-Anbaa

تكريم شركة أميركان ماترس للرعاية الذهبية لمهرجان » رجل الإطفاء«

تحت رعاية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية

-

ضمن انشـــطة مهرجان تكريم رجل الاطفاء الحادي عشـــر والـــذي أقيم تحت رعاية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد العبدالله، تم تكريم شركة أميـــركان ماترس لرعايتها الذهبيـــة للمهرجان وعلى مبادرات الشـــركة الطيبة والتي تمثلت في تقديم الدعم لمراكز الاطفاء الجديدة.

وبهذه المناســـب­ة، صرح محمد ســـعود الحويتان ـ رئيس شركة أميركان ماترس في أعقاب تسلمه درع التكريم. »نحن فخـــورون بالتكريم وبرعايتنا للمهرجان وتقديم الدعم لرجل الاطفاء والتي تنبع من منطلـــق تقديرنا للجهود التي يبذلها رجال الاطفـــاء في حماية الأرواح والممتلكات »وعساهم دايما علـــى القوة « لمـــا فيه خير ومصلحة وطننا الحبيب. كمـــا نؤكد التزام الشـــركة بالقيـــام بمهامها في خدمة المجتمع، والتي تتجسد في جميع نشاطاتنا ومساهماتنا التي تأتي في اطار البرنامج الاجتماعي الخاص بالشركة والـــذي يتضمـــن العديد من الأنشـــطة والفعاليات الخيريـــة والانســـا­نية والرعايـــ­ة الاجتماعيـ­ــة، لمختلف المؤسسات والفئات الاجتماعية« .

تضمنت الرعاية الذهبية للمهرجـــا­ن، تبرع شـــركة أميركان ماترس بمجموعة من المراتب المقاومة للحريق وذات المواصفات الفنية والجودة المعتمدة الى مراكز الاطفاء الجديدة، تأتي هذه المبادرة تأكيدا لالتزام الشركة بالقيام بـــدور فعـــال وايجابي في ميدان المسؤولية الاجتماعية وتطوير الاســـترا­تيجيات والمبادرات التي من شأنها تعزيز دور الشركة في خدمة ودعم المجتمع.

 ??  ?? الشيخ محمد العبدالله مكرما شركة أميركان ماترس للرعاية الذهبية لمهرجان تكريم رجل الإطفاء الـ١١
الشيخ محمد العبدالله مكرما شركة أميركان ماترس للرعاية الذهبية لمهرجان تكريم رجل الإطفاء الـ١١

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait