Al-Anbaa

زهرة عرفات.. ماذا بعد السجن؟

-

بعد مسلسل »امرأة تبحث عن المغفـــرة« طرح البعض ســـؤالا في أروقـــة الدراما الخليجية يتعلـــق بالعمل الجديد الذي ستقدمه الفنانة زهرة عرفات، وسبب السؤال أن الممثلة البحرينية بلغت ذروة أدائهـــا في المسلســـل المذكور حتى وصف بالعالمي، خصوصا أنها صورت جزءا كبيرا منه في السجن، فكيف ستقدم الأدوار التالية؟ وهل ســـتكون بهذا المستوى من الأداء؟ وهل هي مستمرة مع الأدوار المركبة؟

لقد قـــررت زهرة عرفات أن تخرج من الأدوار المعقدة والمركبة الحزينة التي قدمتها سابقا. إذ قررت خوض تجربة جديدة مع الأدوار الرومانسية من خلال مسلسل »ويل « الذي أوشـــكت علـــى الانتهاء من تصويره. وقالت، حسب موقع »أنا زهرة« : كانت لدي رغبة في تقديم شخصية بسيطة بعيدة عن الشـــخصيت­ين المعقدتين والمركبتين اللتين قدمتهما في »شوية أمل« و» امرأة تبحث عن المغفرة« وكانتا تحملان جوانب من الحزن. لذا دخلت عالم الرومانسية الجميلة من بوابة مسلسل »ويل « للكاتب علـــي الدوحان. مـــن خلال هـــذا العمل، أحببت التركيز على هموم المرأة ومشاكلها بشفافية. والعمل من إخراج ســـائد الهواري الذي وضع رؤية فنية لإيصـــال العمل إلى الجمهور بكل شـــفافية ومصداقية.

ولـــم تنكر عرفـــات أنها ســـعيدة بتجربـــة برنامج »زهرة الخليـــج « على قناة أبوظبي، إذ وصفتها بالتجربة الجميلة، وقالت : »أظهر هنا بشخصيتي الحقيقية بعيدا عن »الكراكترات « التي أقدمها فـــي الدراما. ومـــن خلالها يتعرف الجمهـــور أكثر إلى أفكاري والرسالة التي أريد إيصالها. وقد أعطاني انتشارا وجمهورا وشهرة على الصعيد العربي، إضافة إلى جمهوري الخليجي« .

وتشارك عرفات أيضا في المسلســـل الاجتماعي »عطر الجنة« الذي يعالج عددا من المشكلات الاجتماعية، وهو من إخراج ســـائد الهواري، وسيشـــارك في بطولته الى جانبهـــا أســـمهان توفيق، محمود بوشـــهري، عبدالله بوشهري، هيا عبد السلام، ومن المقرر عرضه على شاشة تلفزيون الكويت في رمضان المقبل.

 ??  ?? زهرة عرفات
زهرة عرفات

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait