Al-Anbaa

»Lancaster « تتألق في متاجر روائع جنيڤ للساعات

-

Lancaster هي ماركة عالمية تتناول جميع جوانب الجمال والأناقة والموضة حتى وصلت الى مجال الفنادق - كما هو معروف فندق Lancaster الواقع في إيطاليا.

تأسســـت Lancaster على أيدي جورج وورز في موناكو بمســـاعدة صديقه د.أوجين فريـــزات، كما انهمـــا اختارا اسم Lancaster تيمنا بشركة الطيران الملكيـــة Lancaster التي ســـاعدتهم­ا على التنقل في أوروبا في الحرب العالمية الثانية.

Lancaster هي الشـــركة الأولـــى التي تطلق مجموعة كاملة من مستحضرات الوقاية من الشمس، وبات اليوم اسم شركة Lancasterض­من إحدى الشـــركات الرائدة في تأمين مستحضرات العناية بالبشرة في العالم، والشركة رقم واحد في أوروبا في مجال الكريمات الواقية من الشمس. في عام ١٩٧٦ دخل كريم Retinol عالم التجميل مع Lancaster، وبعدها استخدمته ســـائر الشركات العالمية في مستحضراتها.

على مر السنين، ابتكرت هـــذه الشـــركة العديـــد من المستحضرات الجديدة وطورت مجموعة كريمات الوقاية من الشمس، ولاتزال تعمل على تقديم الأفضل منها حتى اليوم. وبالحديث عن التطورات التي واكبت هذه الشركة لا نستطيع إلا الوقوف عند كل النجاحات ومنها: دخلت شركة Lancaster فـــي عالـــم الإكسســـو­ارات والســـاعا­ت من بابه الواسع، واتخذت خطـــا جديدا تحت عنوان الأناقة والرقي لجميع الأعمار، وقد بـــدأ فن ابتكار الساعات والإكسسوار­ات في عام ١٩٩٢، وفي عام ٢٠٠٤، حققت الشركة شهرة عالمية كصانعة للصيحات في عالم الموضة، وأضافت مجموعات جديدة من المصنوعات الجلدية، الأقلام، النظارات الشمسية وأزرار الكم إلى مجال منتجاتها.

تشـــمل اليـــوم شـــركة Lancaster مجموعة واســـعة من العناصر التي استطاعت الوصول من خلالها إلى أذواق النساء والرجال في أرجاء العالم وذلك احتاج الخبرة والتقنية والوقت، لابتـــكار الإبداعات في فن عالم الإكسســـو­ارات والمجوهرات والجلديات.

وقـــد تنوعـــت شـــركة Lancaster بتصاميمها حيث ان الشركة أبدعت بإظهار الساعات بشـــكل رائع يناسب جميع الأذواق والأعمار والمستويات الاجتماعية منها: الرياضي، الكلاسيكي، ومنها الساعات المرصعة بالألماس، كما ان سوار الساعة مختلف ومتناسق مع كل ساعة مثل الجلد الطبيعي، الســـوار المطاطي الرياضي، السيراميك والفولاذ الصلب بألوانه المختلفة. وقد اختارت شركة Lancaster ألوانا جميلة وجذابة منها:

الألـــوان المتميزة بالهدوء مثل الأبيض، الأسود، الوردي الفاتح، الألوان الجريئة مثل الأزرق، البرتقالــ­ـي، الأصفر، الوردي الجريء .

كمـــا ان أغلب الســـاعات تميـــزت بوجـــود الأحجار الكريمة على إطاراتها وعلى مينا الساعة مما جعل الساعة أكثر أناقة ورقيا وهذا بالنسبة للساعات الكلاسيكية.

أما أغلب الساعات الرياضية فتميزت بإطار ســـاعة كبير بحجم قطر ٤٢ -٤٨ مم ولافت وأرقـــام كبيرة كمـــا ان مينا الساعة تميز بوجود تاريخ بنوافذ كبيرة وحركة كوارتز بتقنية عالية الجودة وهندسية الشكل. ومن خلال إطلاق هذه المجموعة من الساعات أثبتت شـــركة Lancaster بكفـــاءة، إبداعاتهــ­ـا اللامتناهي­ة. ولم تنس شركة Lancaster المحافظ للرجال والنساء، حقائب السفر، نظارات شمســـية أزرار الكم والأقلام. وبالنسبة للجلديات تميزت بألـــوان أكثر جاذبية وبجلد طبيعي مثل calf leather وراق جـــدا، بأحجام مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار.

أما النظارات الشمسية فمنها الرجالي والنســـائ­ي بأحجام مختلفـــة الكبيرة، الصغيرة والمتوسطة،وبأشكال كلاسيكية ورياضية تمتاز بإظهار شعار ماركة Lancaster بشكل راق يعبر عن ذوق عال.

أمـــا عـــن أزرار الكم فقد ابتكرت مجموعة مذهلة من أزرار الكم للرجل الأنيق لتظهر لديك حـــب التألق والاهتمام بالمظهر وقد فاقت إصداراتها حتى اللحظة ما يزيد عن ٨٠- ١٠٠ إصدار مختلف الألوان.

متوافرة بتشكيلة رائعة منها الفولاذ الصلب، الفولاذ المطلي بالذهب، الفولاذ المطلي بالذهب الوردي Rose) Gold( أو اللون الأســـود وبأشكال مختلفة مع حفر اسم الماركة على زر الكم بشكل لافت وأنيق وخطوط هندسية رائعة.

ومما يجدر ذكره أن أسعار أزرار الكم هي بمتناول الجميع وتتراوح بين ٣٥- ٥٠ دينارا.

إبداعات Lancaster حصريا ولأول مـــرة في الكويت لدى سلسلة متاجر روائع جنيڤ للساعات وبكامل تشكيلاتها.

تفخـــر روائـــع جنيـــڤ للساعات بتقديم ما هو مميز وجديد لزبائنها الكرام، وتود بهذه المناسبة توجيه الدعوة لزبائنها الكرام لزيارة جناحها في معرض الساعات والمقام حاليا بمشرف صالة ٨ للتعرف عن قرب على جميع منتجات Lancaster وإبداعاتها.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait