Al-Anbaa

برجمان يطلق الدورة الثانية عشرة من المعرض الدولي للقبعات النسائية ٢٠١٣

-

يقـــدم المصممـــو­ن خلال هذا المعرض تشكيلة كبيرة من مختلف أنـــواع القبعات النسائية وأغطية الرأس، حيث يشارك كبار المتخصصين في القبعات مثل مارلينا روميو (التي حصلـــت على جائزة أفضل قبعة خلال دورة العام الماضي من كأس دبي العالمي) وجون ٣V ٣ من EME وفلبرايت وكريستيان وITAM من كنجز سيجنيتشـــ­ر وجينيفر بيل وليزا جورجيا.

وتتضمـــن أبـــرز القطع المعروضة ابتكارات تتســـم بالجرأة مزينة بزهور رائعة، وأنماطا أخرى من القبعات التي تحتوي على ريش وقبعات معاصرة تشكل إضافة متميزة للمجموعة التي يشتمل عليها هذا الموسم.

ويتضمن المعرض الدولي للقبعـــات النســـائي­ة، وهو أكبر معرض مـــن نوعه في المنطقـــة، مجموعة من أرقى قبعات وأغطية الرأس، فيما يعد أيضا من أبرز الفعاليات التي ينتظرها عشاق الموضة والأزياء لانتقاء واختيار ما يلائمهم من قبعات لحضور الســـباقا­ت واســـتكما­ل مجموعاتهــ­ـم مـــن القبعات لمختلف مناسباتهم الاجتماعية على مدار العام.

ســـيحصل أول ٢٥ عميلا ينفق كل منهـــم ١٠٠٠ درهم أو أكثر في معرض القبعات النسائية الدولي على تذكرتي سباق بقيمة ٧٠٠ درهم علاوة على بعـــض الهدايا المجانية من لونجين الراعي الرسمي لمواقيت كأس دبي العالمي.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait