Al-Anbaa

»ريڤر آيلاند« تطلق مجموعة »Island River for Rihanna«

-

أطلقت محلات »ريڤر آيلاند« مجموعة »for Rihanna Island River« التي طال انتظارها من قبل محبات الفنانة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر هذا التعاون إنجازا كبيـــرا للعلامة خصوصا مع فنانة مثل »ريهانا « ذات شهرة عالمية.

وقد تم استعــراض المجموعة الجديــدة خــلال حفل اســـتقبال أقــيم لكبــار الشـــخصيا­ت في مــحــل »ريڤر آيلاند« في مول الإمــارات في ٥ مارس ٢٠١٣ في دبي.

وأتيحت الفرصة للجميع للاطلاع على مجموعتها من الملابس والإكسسوار­ات التي صممتها لموسم ربيع وصيف ٢٠١٣، وذلك أيضا أمام نخبة من الإعلاميين.

وفي هذا الصدد قال المديـــر التنفيذي لعلامة »ريڤر آيلاند« بين بويس: »يسعدنا إطلاق مجموعتنا الجديدة Rihanna for River Island في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، حيث يقدر عملاؤنا الموضة والتصاميم العصرية المبتكرة، وإننا متحمسون لنرى شغف العملاء تجاه المجموعة« .

وفي هذا السياق أضافت النجمة العالمية ريهانا: »إطلاق تصاميمي الخاصة هو حلـــم يتحول إلى حقيقة، لطالما أردت أن أصمم الأزياء منذ زمن طويل، ولا شـــك في أن تقديم مجموعة Rihanna for River Island هو شرف كبير بالنسبة لي، ولا يسعني الانتظار لأرى رد فعل جمهوري ومحبي الموضة والإعلاميي­ن« .

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait