Al-Anbaa

»الملا «: اقبض نقداً حتى ١٥٥٠ ديناراً عند شراء ميتسوبيشي

-

أعلنـــت مجموعـــة المـــلا، الوكلاء الحصريون لسيارات ميتسوبيشي في الكويت، عن مكافأة عملائها من خلال عرض »اقبـــض نقدا أعلـــى الجوائز النقدية من الملا « لتضيف قيمة حقيقية ومجدية تعزز من متعة التسوق وترسخ وتطور علاقاتها مع عملائها.

ويأتي عرض »اقبض نقدا« الجديد الذي أطلق ضمن العروض الترويجية المميزة التي تواصل مجموعة الملا تقديمها لعملائها، ليؤكد التـــزام المجموعة الدائم والمســـتم­ر في تقديم العروض المميزة التـــي تحقق تطلعات العمـــلاء لتجعلهـــم مميزين باستمرار، بفضل القيمة المضافة التي تقدمها مثل هذه النوعية من الحملات التسويقية التي تشكل دافعا وحافزا رئيســـيا تسعى المجموعـــ­ة لتحقيقه تجاه كل عملائها. ويتيح عرض »اقبض نقـــدا« لعملاء ميتسوبيشــ­ـي الفرصةلتحق­يق مكاسبمضاعف­ة من خلال اقتناء إحدى سيارات ميتسوبيشــ­ـي ذات الجـــودة العالية والمواصفات المتطورة، وفي الوقت نفســـه الاستمتاع بمزايا وفوائد عديدة في مقدمتها حصولهم فورا على مبلغ نقدي يصل إلى ١٥٥٠ دينارا.

وســـيحصل العمـــلاء عند شرائهم ميتسوبيشي باجيرو المجهز بمحرك مايفيك سعة ٨٣٫ ليتـــرات و٢٤ صماما بحجم ٦ اسطوانات ونظام سوبر سيليكت للدفع الرباعي المتطور على مبلغ نقدي يصل لغاية ١٥٥٠ دينارا. اما عند شرائهم باجيرو سبورت المزود بمحرك سعة ٥٣٫ ليترات ٢٤ صماما بحجم ٦ اسطوانات وناقل حركة تلقائي مع وضع رياضي ٤ سرعات فسيقبضون نقدا لغايـــة ١٠٠٠ دينار. وعند اقتنائهم اوتلاندر المزود بمحرك مايفيك سعة ٤٢٫ او ٠٣٫ ليترات وشاشـــة معلومـــات متعددة فسيحصلون على مبلغ يصل لغاية ٩٥٠ دينارا.

وعند شـــرائهم لســـيارة ميتسوبيشي أي اس اكس المجهزة بتشغيل تلقائي وعتلات رياضية لتحويل السرعة ومحرك رياضي سعة ٠٢٫ ليتر سيقبضون نقدا مبلغ يصل لغاية ٨٥٠ دينارا.

وعنـــد شـــراء ســـيارة ميتسوبيشي جالانت المجهزة بمحرك مايفيك سعة سعة ٤٢٫ أو ٨٣٫ ليترات أوميتسوبيش­ي لانسر أي أكس المتوافرة بقاعدة عجلات أطول لاســـتقرا­ر اكبر والمجهزة بمحرك رياضي سعة ٦١٫ أو ٠٢٫ ليتر، سيحصل العملاء على مبلغ نقدي يصل لغاية ٧٥٠ دينارا.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait