Al-Anbaa

»أوتوماك « تضم إلى محفظتها الوكالة الحصرية لـ »هايجر «

بعد توقيعها اتفاقاً مع المصنع الصيني العملاق للحافلات وشاحنات النقل الخفيف

-

أعلنت شركة »أوتوماك « الكويتية الرائدة في مجال توفير حلـــول النقل، أنها أصبحت رســـميا الوكيل الحصري لشركة »هايجر « الصينية العملاقة لشاحنات النقل الخفيف (بيك آب) في الكويت ووكيلها الحصري في مصر للحافلات والشاحنات الصغيرة وشاحنات النقل الخفيف.

ووقـــع الاتفاق الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة »أوتوماك « عمر العمر خلال زيارته إلى معامل »هايجر « الضخمة في الصين، حيث التقى مســـؤولي الشـــركة الصينية، واطلع على سير الأعمال فيها. ووقع الاتفاق من جهة »هايجر « كل من شين سيران، ليويو ويوشاوما.

وتعليقـــا علـــى توقيع الاتفـــاق، قال عمـــر العمر: »نحن فخورون جدا بتوقيعنا هذا الاتفاق وبحصولنا على وكالة هايجر الحصرية في الكويت ومصر، وتوســـيع محفظتنا من الوكالات لنقدم لعملائنا خيارات وخدمات متنوعة عملا بشعارنا الذي ينص على أن إرضاء العملاء هو معيارنا الأساسي «.

وأشـــار العمـــر إلى أن »الشـــركات الصينية باتت موجودة وحاضرة بقوة في السوق العالمية، وقد بدأت تنافس نظيراتها العالمية من حيث النوعية والجودة «، مضيفـــا: »نحـــن نتطلـــع بحماس لهذه الشراكة، ونأمل أن نبني معـــا قصة نجاح جديدة لأوتوماك ولهايجر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «.

كما لفـــت العمر إلى أن »شـــاحنات هيجـــر للنقل الخفيف (بيك آب) تجمع بين الأداء الفعال والقوة والمتانة والاعتمادي­ة الطويلة وفي الوقت نفسه تمتلك تصميما عصريا وأنيقا. وقد أردنا أن ندخل هذه الشـــاحنا­ت إلى السوق الكويتي وأيضا إلى السوق المصري، ونحن علـــى ثقة بأنها ســـتلاقي نجاحا لأنها تتميز بالعملية وتلبي احتىاجات متنوعة سواء للشركات الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة وأيضا للأفراد والعائلات «.

أما شـــين ســـيران من شـــركة »هايجر « فقد أكد أن »منتجات شركة هايجر أعطت الصناعة الصينية ميـــزة إضافية وســـمعة جديدة، حيـــث اننا تمكنا وبفضل طاقـــم المصممين المبدعين لدينا من الوصول إلى معادلـــة مثالية تجمع بين العملية والمتانة وبين الفاعليـــ­ة وقـــوة التحمل والأناقة والتصميم العصري، الأمر الذي جعلنا واحدة من الشركات الثلاث الأولى في مجال صناعـــة الحافلات والشاحنات الصغيرة في الصين« .

وأضـــاف: »نحن نعول كثيرا على هذه الشـــراكة مع أوتوماك التي تتواجد في أسواق واسعة تمتد من منطقة الخليج التي تمتاز بسوقها المتحرك والناشط وتصل إلى أسواق ضخمة في منطقة الشرق الأوسط وشـــمال أفريقيا. لقد كنا نتطلع منذ مـــدة للدخول إلـــى هذه الأســـواق، ولقد وجدنا في شركة أوتوماك، المتخصصة في مجال توفير حلول النقل، المواصفات التي نبحث عنها، واســـتنتج­نا أنها أفضل شريك لتمثيل علامتنـــا التجاريـــ­ة فـــي المنطقة، ونحن على يقين أن صوابية اختيارنا ستتأكد في فترة قريبة وأن التعاون والشـــراك­ة بـــين هايجـــر وأوتوماك ستكون عنوانا ناجحا لكلا الطرفين« .

تجدر الإشـــارة الى أن هايجـــر أصبحت متوافرة الآن في معارض أوتوماك، حيث يحصل من يمتلكها على كفالة ٣ ســـنوات أو ٠٠٠١٠٠٫ كيلومتر.

 ??  ?? غازي العمر وعمر العمر خلال توقيع العقد في الصين
غازي العمر وعمر العمر خلال توقيع العقد في الصين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait