Al-Anbaa

»بوبيان « يطلق عرضاً جديداً لتمويل السيارات

-

أعلـــن بنـــك بوبيان عن تقديمه مجموعة من العروض المميزة لتمويل السيارات، وذلك استمرارا لعروضه التي دأب البنك علـــى تقديمها مـــن فترة لأخرى لعملائـــه ولغير عملائـــه والتـــي تجعل مرابحـــة بوبيان الافضل على مســـتوى الســـوق المحلي.

وقال البنـــك في بيان صحافي :ان العرض الحالي يتضمن مفاجأة للعملاء الراغبـــي­ن فـــي الحصول على تمويل الســـيارا­ت، وذلك بالاضافة الى المزايا المعروفة لمرابحة بوبيان التي من أهمها معدل الارباح التنافســـ­ي وتأمـــين دين مجاني يشمل اجمالي قيمة التمويل الى جانب امكانية تأجيل الأقساط مع توافر عروض مختلفة ومميزة على مدار العام مع مختلف وكالات السيارات.

وأوضـــح البنـــك انه يمكن التعرف على مزايا التمويل الخاصة من خلال الاتصال على خدمة البنك الهاتفية ١٨٢٠٠٨٢ على مدار الساعة أو زيارة موظفي خدمة العملاء المتواجدين في كبرى وكالات السيارات فـــي الكويت ، والذين هم على أتم الاستعداد لتقديم المشورة للعملاء.

وتأتي حملة عروض تمويل السيارات الى جانب حملة البنـــك الترويجية الجديـــدة تحت شـــعار »حـــول راتبـــك واختر هديتـــك« والتـــي تحمل العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد والمستهدفي­ن الذين سيقومون بتحويل رواتبهـــم للبنـــك، حيث سيكون بإمكانهم ولأول مرة على مستوى الحملات الترويجية بـــين البنوك المحلية اختيـــار هديتهم من بين الهدايا التي أعدها البنك لهم.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait