Al-Anbaa

»أتلانتس النخلة« و» مشاريع قرقاش« يدخلان في اتفاقية شراكة رائدة

-

أعلـــن منتجـــع أتلانتس النخلة في دبي، المنتجع الرائد على مستوى الشرق الأوسط عن اتفاقية شراكة رائدة مع مشاريع قرقاش، الموزع العام المعتمد لسيارات مرسيدس بنز في دبي والشارقة والإمارات الشـــمالي­ة. ومـــن خلال هذه الشـــراكة، يصبـــح منتجع أتلانتس المنتجع الوحيد على مستوى المنطقة الذي يمتلك أسطولا من السيارات الهجينة الصديقة للبيئة.

وتعكس الشراكة التزام المنتجع ومشـــاريع قرقاش بالارتقاء بمستوى الخدمات مـــع الاهتمـــا­م بالتفاصيل وتقديم تجربـــة فريدة من نوعها لضيوف المنتجع. وهذه الشراكة تجعل أتلانتس أول فندق في المنطقة يقدم خدمات النقل لضيوفه بســـيارات فارهة وصديقة للبيئة وهي ســـيارات »مرسيدس بنز S ٤٠٠ HYBRID« التي تقدمها »سيكست « لتأجير السيارات التابعة لمشاريع قرقاش.

وأوضح رالـــف جانزل، مـــن قســـم إدارة المنتجات »S « و» CL« والذي جاء من »مرســـيدس بنز – ألمانيا « خصوصا لهـــذا الحدث أن منتجـــع أتلانتـــس النخلة و» مرسيدس بنز « يشكلان توليفـــة اســـتثنائ­ية مـــن الرفاهية والفخامة. فمن خلال ريادته فـــي عالم الرفاهية، وســـمعة »مرسيدس بنز «، اللامعة في عالم السيارات الفاخرة سيصب هذا التعاون في مصلحة ضيوف المنتجع. وتعمل سيارة »مرسيدس بنز S ٤٠٠ HYBRID« على تقليل استخدام الوقود ، محافظة على أدائها وخدماتها المريحة ، كما أنها مناسبة للاستخدام اليومي، ويمكن ملاحظة ذلك عند التوقف على إشـــارات المرور وعند ايقاف السيارة بشكل نهائي وإعادة تشغيلها. وعندما تتحرك السيارة مرة أخرى، يعيد المحرك الكهربائي تشـــغيل المحرك الرئيسي كجزء من عملية سلســـة لا يمكن حتى الاحساس بها من قبل الركاب مما يوفر الوقود المحرك الكهربائي شبه الصامت وذي الأداء العالي »V ٦-« إلى بطارية ليثيوم أيونية وناقل الســـرعة الأوتوماتي­كي ذي السبع تعشيقات والذي يجعل الســـيارة »S ٤٠٠ HYBRID« اســـتثنائ­ية في الأداء. وكما تم تصميـــم المحرك ليخفض من الاستهلاك ويحافظ على مستويات عالية من الأداء فضلا عن نظام متقن لتوزيع الطاقة وقيـــادة غاية في الســـهولة وتصميـــم أنيق مـــن الداخل وخفة في الحركة.

وقـــال فرانـــك بيرنتالر، مدير المبيعات والتســـوي­ق، سيارات مرسيدس بنز، الشرق الأوسط والمشـــرق العربي: »تعتبـــر الاســـتدا­مة من أهم الاعتبارات لمرســـيدس بنز. وفي كل محرك جديد ننتجه يرتفع مستوى التوفير وتعزز الكفاءة والأداء. إن العديد من محـــركات »BlueEffici­ency « مزودة بوظيفة توفير الوقود عند تشغيل وإطفاء السيارة تماما كما في سيارة »S ٤٠٠ HYBRID« ويشمل ذلك أيضا أحد أحـــدث إصداراتنا وهي سيارة A ٢٥٠ الرياضية. وإن حقيقـــة أن منتجع أتلانتس النخلة في دبي يعرف ميزات »مرســـيدس بنز «، فهذا دليل على نجاحنا في تقديم خدمات مستدامة، كما أنه علامة إيجابية عن آراء المستفيدين بخدماتنا لتوفير حلول صديقة للبيئة مع خدمات التنقل الفاخرة «.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait