Al-Anbaa

»كواليتي نت «تطلق مسابقتها التراثية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي »الانستغرام «

جوائز أسبوعية قيمة للفائزين

-

أعلنت شركة كواليتي نت - المزود الأول للانترنت وخدمـــات الاتصـــال­ات المعلوماتي­ة فـــي الكويت - عن انطلاق مســـابقته­ا التراثية »قالوها بالأمثال... وأنـــت عبّر عنهـــا « على صفحـــة »الانســـتغ­رام « الخاصة بشركة كواليتي نت والتي من خلالها سيتنافس المشاركون على التعبير عن الأمثال الكويتية المستوحاة من التراث الشعبي الكويتي والتي ستطرحها »كواليتي نـــت« للجمهور بشـــكل أســـبوعي للتعبير عنها عن طريق استخدام إبداعهم ومواهبهـــ­م التصويرية بطريقة مبتكرة.

وقال مدير عـــام قطاع خدمـــة الأفراد في كواليتي نت عيســـى الكوهجي إن الغاية الرئيسية من المسابقة الحفاظ على التراث الشعبي والذي يمثل البنية الثقافية والاجتماعي­ة لحضارة وعراقة شـــعب الكويت، وضرورة الحفاظ عليه عبر الأجيال وحتى يبقى التواصل بين الحاضر والماضي.

بالإضافة الى المساهمة في تعزيز وبناء جســـور التواصـــل مـــع جمهـــور وعملاء كواليتـــي نت من خلال استخدام أحدث وأكثر وسائل التواصل الاجتماعي شهرة واستخداما بالفترة الحالية على المستوى المحلي خاصة بعد النجاح والإقبال الكبيرين الذي حققته في مسابقتها الأولى خلال شهر رمضان المبارك.

وأضـــاف الكوهجي أن كواليتـــي نـــت خصصت جوائز أسبوعية قيمة من أحدث الاجهـــزة والماركات الالكتروني­ـــة (أيفـــون ٥ ، جالاكســـي أس ٣، وميني آيباد) وذلك ليتم توزيعها بشـــكل أســـبوعي علـــى الفائزين حيث سيتم اختيار المشاركة الفائزة عن طريق تصويت الجمهور Like)( في صفحة التواصل الاجتماعي »الانستغرام «.

وختـــم الكوهجـــي حديثـــه ان كواليتـــي نت تســـتعد في الفترة المقبلة الـــى إطـــلاق العديـــد من الأنشـــطة والمســـاب­قات الجديـــدة والمبتكـــ­رة من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بغرض التواصل والتقرب مـــع عملائها بشـــكل اكبر وبأســـلوب مبتكر خارج النطاق التقليدي.

 ??  ?? بوستر المسابقة
بوستر المسابقة
 ??  ?? عيسى الكوهجي
عيسى الكوهجي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait