Al-Anbaa

»النخبة للعود والعطور« ترعى معرض العطور وأدوات التجميل

-

أعلنت شـــركة النخبة للعطـــور رعايتها لمعرض العطور وأدوات التجميل في دورته الجديدة لهذا الموسم والذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي في الفترة من ٢٠ إلى ٣٠ الجاري في الصـــالات ٥ ، ،٦ ٧ على أرض المعارض بمشرف.

وحـــول أهميـــة إقامة معرض العطـــور وأدوات التجميل فـــي الكويت، قال المدير العام خليفة الجمهور ان شـــركة النخبـــة للعود والعطـــور تســـعى دائما وباســـتمر­ار للمشاركة في مثل هذه المعـــارض وهذه المشاركة تعد شيئا حيويا لنا، حيث تعتبر فرصة جيدة للتعريف بمنتجاتنا، وطرح آخر ما توصلت إليه شركة النخبة فـــي مجال العطور والطيـــب والبخور، حيث تمكننـــا من الاطـــلاع على الجديـــد مما يعـــرض في الأسواق ودراسة وتحليل حجم مبيعـــات منتجاتنا في السوق في ظل المنافسة الشريفة.

وأشار »خليفة الجمهور « إلى ان شركته تشارك بعدة معارض منها معرض الكويت للعطـــور الدولي مرتين في السنة واصفا سوق العطور في الكويت بالمتميز في المنطقة ويعد الأول بين المعارض في المنطقة دون منافس لريادته محليا وإقليميا، ولنا كذلك مشاركات بمعارض عدة مثل : معرض الدوحة الدولي في قطر ومعرض القرية العالمية بدبي، ورغم ان عمر شركتنا ٥ سنوات فاننا بفضل الله حققنا نجاحات كبيرة، حيث بلغـــت فروعنا ٦ فروع في الكويت وقريبا جدا مفاجأتنا لجمهورنـــ­ا الكريم بافتتاح فرعنا الجديـــد في دبي إن شاء الله.

وأوضـــح » الجمهـــور« أن هذه المعارض تستقطب أعدادا كبيـــرة من المهتمين بالعطور وعشاقها بالاضافة الى الحشد الكبير من زوار المعرض مواطنين ومقيمين، اذ نلمس تزايد اعداد الزوار في كل سنة وكل موسم مما حدا بشركتنا الى الحرص على المشاركة بل ورعاية مثل هذه المعارض بشكل دوري.

وأضـــاف »الجمهـــور « ان رعايتنا هـــذا العام لهذا المعـــرض تأتي اســـتمرار­ا للتواصل مـــع عملائنا من مواطنين ومقيمين ووافدين، وبغرض تقديم خدمات مميزة تحت مظلة واحدة تتنافس فيها شركات العطور وتسعى لنيل رضا عملائها من خلال إتاحة الفرص للاختيار من بين العروض التنافســـ­ية، وبالشكل الذي يحقق مصلحة كلا الطرفين، حيث تشتعل هذه العروض التنافسية بين الشركات وتصب في صالح المستهلك.

وكشف »الجمهور « عن جديـــده في هـــذا المعرض، مشيرا الى حرص شركته على طرح منتجاتها من العطور والطيب والبخور والمعمول، معددا بعضا من هذه العطور الجديدة مثل عطر أسوار ـ أوتار ـ تركواز ـ لا دانتيل ـ سكبة ـ جدل ـ شيمة ـ ليلتي ـ ومعمـــول ليلكي وعزوة وجدايل وشـــانتو وزوغة ومجموعة أخرى من العطور والطيب إضافة إلى اللوشن والإكسسوار­ات من صوان ومباخر.

وبخصوص الاستعداد لهذا المعرض ورعايته أفاد خليفة الجمهور بأن الإعداد لهذا المعرض يســـتغرق ٣ شـــهور، حيث نأخذ بعين الاعتبار التوقيـــت الملائم للمناســـب­ات والأعيـــا­د والمعارض الأخرى، إذ يزداد الإقبـــال على شـــراء هدايا ومستلزمات العيد سواء عيد الفطر المبارك او الأضحى او المناسبات الاجتماعية الأخرى كالأعراس والمواليد وحفلات الاستقبال والدواوين، وغيرها من المناســـب­ات الرسمية او العائلية.

واختتم الجمهور حديثه داعيا الزبائن لزيارة جناح الشركة في ارض المعارض، حيث تتوافـــر أجود أنواع الطيب مـــن البخور ودهن العود، إضافة إلى مجموعة مميـــزة من أرقـــى العطور الشرقية التي تتناسب مع جميع الأذواق بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الهدايا مع خصومات عالية جدا تصل إلى ٥٠٪. بمناسبة عيد الأم والأسرة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait