Al-Anbaa

الياسين: نقل ٣٠ موظفاً من السالمي والنويصيب إلى المطار

- هاني الظفيري

أمر الوكيل المســـاعد لأمن المنافذ اللواء أنور الياسين بنقـــل ٣٠ موظفا من منفذي الســـالمي والنويصيب الى مطار الكويت الدولي بعد اكتشـــاف (منعهم من السفر) بســـبب مبالغ مالية الأمر الذي تسبب في ازدحام نسبي في المنفذين اليومين الماضيين.

وقال مصدر امني ان تعليمات من اللواء الياسين بنقل ٢٣ موظفا في منفذ النويصيب الى مطار الكويت الدولي وكذلك ١٧ من منفذ الســـالمي حتى يكونوا تحت الأنظار وإجراء احترازي لحين ســـداد المبالغ المطلوبين لها.وأفاد المصدر بأن نقل الموظفين تســـبب في ازدحام جزئي في المنفذين. من جهة أخرى، علمت »الأنباء « من مصادر رفيعة المســـتوى انه تم الاتفاق في منفذ النويصيب والخفجي علـــى فتح كبائن خاصة لموظفي نفط الخليج وتعد هذه هي المرة الاولى التي يتم الدخول لمنتسبي القطاع النفطي عبر بوابات خاصة تختلف عن دخول المسافرين، وذلك جاء بعد الاجتماع الذي عقد أمس وتم الاتفاق عليه وسيتم فتح الكبائن خلال اليومين المقبلين.

وقال المصدر ان هناك تنسيقا بين قيادة المركزين في النويصيب والخفجي منذ الفترة الماضية انتهى بالخطوات التي تمت دراستها والعمل على تسهيل امور القائمين في القطاع النفطي بين البلدين ومنـــع التأخير الدائم الذي يواجه العاملين في النفط أثناء السفر.

٭

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait