Al-Anbaa

»السيف من أجل السلام« .. مبادرة إنسانية تنموية لبلسم ولولوة الأيوب

لتعزيز الواقع الإيجابي والأخلاق والسلام المستدام في العالم وصولاً لمستقبل أفضل

-

أجـــواء مـــن الصداقة والســـلام عمت فـــي ختام بطولـــة كأس الأيـــوب للمبـــارز­ة للبراعـــم ٢٠١٣ والتي استضافتها الكويت في مجمع ديســـكفري مول على مدى يومين، شـــهدت منافسات ٥٠ لاعبا تحت سن ١٤ عاما من الأندية الكويتية بالإضافة الى مشاركة براعم من العراق ومصر وإيران.

وتعتبـــر بطولة كأس الأيـــوب مبـــادرة رياضية انســـانية تنموية تنظمها شـــركة توشـــيه للتطوير الرياضـــي والتـــي تعتبر مظلـــة مبـــادرات وأعمال البطلتـــي­ن بلســـم ولولوة الأيوب والتي نافست على العديد من الجوائز العالمية في مجـــال تمكين المرأة عن طريق الرياضة والرياضة والســـلام ودعـــم الأطفال والمساواة بين الجنسين في الواقع الرياضي.

وسعت البطلتان بلسم ولولوة الأيوب في مبادرتهما الرياضية »السيف من اجل الســـلام« الى خلق مفهوم رياضي اجتماعي من خلال الأبطال الواعدين ليكونوا أبطال المجتمـــع والملاعب من خلال ســـعيهم لنشـــر مفاهيم إنسانية اجتماعية تعزز مـــن الواقع الايجابي والأخلاق والسلام المستدام في العالم ولخلق مستقبل عالمي افضل وليكونو هؤلاء

الحصينان: المبادرة عمل رائع يحظى باهتمام وتشجيع وزير الشباب

الأبطال عناصر مهمة في دعم قضايا السلام والمجتمعات حول العالم.

من جهته، أكـــد د.فواز الحصينان ممثل راعي حفل ختـــام بطولة كأس الأيوب للمبارزة للبراعم ٢٠١٣ وزير الإعلام ووزير الشباب الشيخ سلمان الحمود ان الكويت بقيادة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد تولي اهتماما كبيـــرا بمثل هذه المبادرات والتـــي بالتأكيد تدعم الحركة الشبابية محليا ودوليا.

وأوضـــح ان البطلتين الأيوب تقدمان باسم الكويت أعمـــالا مميـــزة ومبادرات رائعـــة منذ فتـــرة طويلة وكأس الأيـــوب للبراعـــم هـــذا العـــام تحت شـــعار »الســـيف من أجل السلام « تستضيف دولا من الاقليم ساهم في دعم اسم الكويت وتعزيز مكانتهـــا الدائمة على خارطة حركة السلام الدوليـــة، وهنأ الحصينان البطلتين الايوب على عملهما الرياضي وابداعهما، متطلعا للتعاون معهما بشكل اكبر في المستقبل القريب، وأضاف ان وزير الشـــباب حريص على تقديم مكافآت للاعبين الأبطال الفائزين في بطولة كأس الأيوب للسلام تشجيعا وإيمانا منه بدعم مواهبهم ولتحفيزهم على التمرين والعطـــاء للوطن من خلال رياضتهم النبيلة المبارزة.

وقالت البطلتان بلســـم ولولوة الأيوب: اننا نفتخر بأن البطولة اقيمت في الكويت ارض الصداقـــة والســـلام ورمز العطـــاء حول العالم ونتطلع لأن تشهد البطولة العام القادم مشاركات اكبر ومنافســـا­ت اكثـــر وتميزا ونجاحا مستمرا.. ونتقدم بالشكر الجزيل للشركات الراعية لبطولة كأس الأيوب وفريق العمل ونشكر الاتحاد الكويتـــي للمبـــارز­ة على اعارتنـــا ملاعـــب البطولة ومجمـــع ديســـكفري مول على اقامة البطولة وجمعية الهلال الأحمر الكويتية على تقديمهم الرعايـــة الطبية للأطفال المشاركين.

وذكـــرت البطلتان: اننا نعمل ضمن حركة الرياضة والسلام العالمية واختيارنا كمفاوضتـــ­ين للرياضـــة والسلام يحتم علينا تفعيل هذه القضية ليس فقط في الكويت وانما حول العالم واننـــا اليوم نتعـــاون مع العديد من المنظمات الرياضية الإنسانية الدولية التي تعمل على التعاون معنا من اجل تنظيم اكبر عدد من البرامج حول العالـــم بالتعاون مع مكتب المبادرات الرياضية التابـــع لشـــركة توشـــيه للتطوير الرياضي.

وفي ختام هذا الحدث لا يسعنا الا ان نهنئ الأبطال الفائزين بكؤوس مسابقة الأيوب للمبـــارز­ة للفردي والفرق وكلنا فخر وسعادة بانجازهم وتميزهم ونأمل ان يكونـــوا ابطال الملاعب والمجتمع دائمـــا ويقدموا أجمل صورة للأبطال ليكونوا نموذجا ايجابيا يحتذى به دائما.

وفاز في منافسات الفردي كل مـــن: الأول عبدالعزيز عبدالنبي من نادي العربي، الثاني علي دشتي من نادي الشباب، الثالث بدر العتيبي من نادي الشباب، الرابع احمد عوض من ناي الشباب، وفي منافسات الفرق: الأول نادي العربي، الثاني نادي الشباب، الثالث نادي الكويت، الرابع نادي اليرموك.

بدوره، ذكر الأمين العام والمديـــر الفنـــي لبطولة كأس الأيـــوب للمبـــارز­ة راشد الشمالي أن الكويت اليوم خلقت مفهوما جديدا لرياضة المبارزة حول العالم بمبادرة البطلتين بلســـم ولولوة الأيوب »الســـيف من اجل السلام «، باعتبارها البطولة الأولى من نوعها محليـــا ودوليا التي تدعم قضية السلام وتفعل رياضة المبارزة في المجتمع مباشرة واقامتها بمجمع ديسكفري مول ساهم في نشر ثقافة رياضة المبارزة اجتماعيا وخلـــق الوعـــي بأهميـــة مســـاهمة الأبطال الأطفال في دعم القضايا الدولية. وعبر الشـــمالي عن فخره كونـــه ضمـــن فريق عمل هذه المبادرة التي ستشهد العام القادم تطويرا يساهم في نشـــرها بشـــكل اكبر واســـتقطا­ب اكبر عدد من المشاركين ليكونوا سفراء للرياضة والســـلام حول العالم.

 ??  ?? بلسم ولولوة الأيوب مع فريق عمل بطولة الأيوب
بلسم ولولوة الأيوب مع فريق عمل بطولة الأيوب
 ??  ?? تتويج الابطال في ختام فعاليات بطولة كأس الايوب
تتويج الابطال في ختام فعاليات بطولة كأس الايوب
 ??  ?? مبارزة السلام بين الكويت ومصر
مبارزة السلام بين الكويت ومصر
 ??  ?? حرم السفير البريطاني مع البطلتين بلسم ولولوة الأيوب
حرم السفير البريطاني مع البطلتين بلسم ولولوة الأيوب
 ??  ?? براعم المبارزة من العراق يرسمون من أجل السلام
براعم المبارزة من العراق يرسمون من أجل السلام
 ??  ?? بلسم ولولوة الأيوب مع فريق براعم المبارزة في نادي الكويت
بلسم ولولوة الأيوب مع فريق براعم المبارزة في نادي الكويت
 ??  ??
 ??  ?? د.فواز الحصينان مكرماً البطل عبدالعزيز عبدالنبي سفير السيف من أجل السلام ٢٠١٣
د.فواز الحصينان مكرماً البطل عبدالعزيز عبدالنبي سفير السيف من أجل السلام ٢٠١٣

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait