Al-Anbaa

أمان يحمّل الاتحاد الإماراتي مسؤولية إلغاء بطولة أندية »طائرة الخليج«

-

حمل الأمين العام للجنـــة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعـــاون لدول الخليج العربية وليـــد أمان الاتحـــاد الاماراتي للعبة مسؤولية إلغاء البطولة الـ٣٢ للأندية الأبطال والتي كان من المقرر انطلاقها السبت الماضي في مدنية العين الاماراتية.

وشدد امان على أهمية العلاقات القوية والمتينة التي تربط ابناء وشعوب دول منظومة مجلس التعاون الخليجي والتي أرســـى دعائمها قادة دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال: »كان مـــن المفروض ان تقام البطولة لأن بطولات مجلـــس التعاون الخليجي تحمل دائما معاني ســـامية فأهدافهـــ­ا في المقام الأول العمل على توطيد العلاقات الأخوية لأبناء دول الخليج العربية والعمل على تعزيزها بما يخدم شباب المنطقة «.

وحول الغاء الاتحاد الاماراتي للكرة الطائرة، أوضح امان أن اللجنة التنظيمية تقوم عادة قبل انطلاق أي بطولة خليجية بمراجعة كشوفات البطولات الاخيرة لجميع الفرق المشاركة لكن اتضح للجنـــة التنظيمية للكـــرة الطائرة في هذه البطولة ان كشوفات نادي العين الاماراتي ـالمستضيف للبطولةـ تتضمن لاعبين اثنين من نفس الفرق الاماراتية الاخرى وهما راشد ايوب (من نادي النصـــر الاماراتي) ووليد ثاني (من نادي الوصل الاماراتي) مع العلم بأن لدى العين أيضا لاعبا خليجيا من دول قطر وهو اللاعب مبارك ضاحي (من نادي الريان).

وقـــال امان، ازاء هذا الموقـــف قامت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بإرسال كتاب الى الاتحاد الاماراتي للكرة الطائرة بالافادة عن تســـجيل لاعب نادي النصر الاماراتي وهو راشـــد ايوب ووليد ثاني من نـــادي الوصل الاماراتي ضمن كشوفات نادي العين الاماراتي، ولم يتم الرد من قبل الاتحاد الاماراتي حتى قبل البطولة واجتماع الاستعلام المبدئي لأهلية اللاعبين.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait