Al-Anbaa

الجزاف يرأس وفد الكويت في »مكافحة المنشطات «

-

يترأس رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف وفد الهيئة ممثلة للكويت المشارك في الاجتماع العاشر للوزراء والمســـؤو­لين الحكوميين في مجال مكافحة المنشطات عن قارة آسيا، والذي يقام على مدار يومين بجمهورية المالديف وتشرف عليه الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات. وكان في استقبال رئيس الهيئة والوفد المرافق له وزير الشباب والرياضة بجمهورية المالديف محمد شريف، والذي أشاد بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين.

وقد أكد الجزاف التزام الكويت بكل اللوائح والقوانين المتعلقة بمكافحة المنشـــطا­ت وآثارها السلبية وعدم انتشار هذه الآفة بين الشباب والرياضيين، مشيرا إلى أهمية تنسيق الجهود بين بلدان القارة الآسيوية والسعي نحـــو العمل الجاد إلى محاربة هـــذه الآفة والتصدي لاســـتخدا­م المكملات الغذائية التجارية والتي تسبب أضرارا سلبية على صحة الرياضيين.

من جانب آخر تنظم إدارة الرياضة للجميع المهرجان السنوي الرابع لسباق المشي ضمن أنشطة خطة التنمية للعام ٢٠١٣ / ٢٠١٤، غدا.

وأوضـــح داود الداود مدير إدارة الرياضة للجميع بالهيئة أن اللجنة المنظمة تواصل عملية التســـجيل لكل الأعمار، حيث بلغ عدد المشـــارك­ين ٥٠٠ متسابق ومتسابقة ومازال الباب مفتوحا أمام الراغبين. وأفاد الداود بأن اللجنة ستقوم بتقسيم المشاركين إلى خمس فئات عمرية تبدأ الأولى من ١٠ إلى ١٤ سنة والثانية من ١٥ إلى ٢٩ سنة والثالثة من ٣٠ إلى ٣٩ سنة والرابعة من ٤٠ إلى ٤٩ والخامسة من ٥٠ فما فوق، إضافة إلى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال إن اللجنة أعـــدت العديد من الجوائز القيمة للفائزين بالمراكز الأولى من كل فئة إضافة إلى جائزة لأكبر متسابق وأخرى لأكبر متسابقة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait