Al-Anbaa

سيارة إطفاء توصل بيتزا مجانية للزبائن

-

إيسيكس ـ يو.بي. أي: قرر أحد فروع دومينــوس بيتزا بولاية فيرمونـت التعاون مع مركز الإطفاء الذي يعرض توصيـــل البيتزا إلى منزل الزبـــون، فيمـــا يعمل على توعـية هـــذا الزبون حول الوقاية من الحريق.

ونقلـت وســـائل إعلام محليـــة عن مديـــر مطعم دومينوس بيتزا بمقاطعة إيسيكس، سام جاكسون، قولـــه إن الزبائــــ­ن الذين يطلبـــون البـيتـــز­ا بيـــن الســـاعتي­ن الخامـســـ­ـة والسابعة من مـساء الثلاثـاء، يمـكنهم تســـلم طلبياتهم بواسطة شـــاحنة لإطفــاء الحـريق.

وأوضح ســـام أن عمال الإطفاء على متن الشاحنة يعمدون بعدئذ إلى التحقق من كاشـــفات الحريق لدى الزبـــون، حيـــث يحصـــل الزبون الذي تكـــون هـذه الكاشـفات عاملة لديه على بيتزا مجانية.

غيـــر أن الزبائن الذين تكون كاشفات الدخان لديهم غير عاملة لن يذهبوا خاليي الوفاض، إذ يحصلون على جائزة ترضية، وهي عبارة عن بطاريات جديدة لكاشفات الدخان.

وأشـــار ســـام إلـــى أنه في الوقـــت الذي تغير فيه ساعاتك لتوفير الطاقة، أو تفكـــر في تنظيـــف منزلك لفـصل الربيع، حري بك أن تفكر فـــي تغيير بطاريات كاشفات الدخان.

وأضـــاف أن كاشـــفات الدخـــان العاملة تســـاهم في إنقـــاذ الأرواح، غير أن كثيرا من الأشخاص ينسون الحفاظ عليهـــا، معربا عن ســـعادته للعمل مع مركز الإطفاء المحلي للتوعية حول الوقاية من الحريق.

 ??  ?? عامل مطعم يوصل البيتزا المجانية باستخدام سيارة الإطفاء
عامل مطعم يوصل البيتزا المجانية باستخدام سيارة الإطفاء

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait