Al-Anbaa

زيادة ١٦٪ في الجدول الصيفي »لمصر للطيران«

-

قررت مصر للطيران زيادة رحلاتها في الموسم الصيفي الجديد، والذي بدأ في ٢٨ مارس الجاري وحتى نهاية أكتوبر بنسبة ١٦٪ مقارنة بالموسم الصيفي الماضي، حيث قررت تسيير ٦٥٤ رحلة أسبوعيا مقابل ٥٦٥ رحلة في الصيف الماضي.

وصـــرح الطيـــار رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية رشدي زكريا بأنه تقرر زيادة رحلات جوهانسبرغ وأثينا واســـطنبو­ل ولندن ومدريـــد وميلانـــو وروما إضافة إلى افتتاح ٥ خطوط جديدة اعتبارا من شهر يونيو المقبـــل لكل من مانشســـتر وتورونتو وهراري والقصيم وأبيدجان.

وفى نقاط الشرق الأوسط من المقـــرر أن تزيد الرحلات الأسبوعية إلى أبها بالسعودية مـــن ٥ إلى ٧ رحـــلات، وإلى البحرين من ٦ إلى ٧ رحلات أسبوعية، وتزيد الرحلات إلى بيروت مـــن ١٩ إلى ٢١ رحلة أسبوعية، وإلى بغداد من ٣ إلى ٤ رحلات أسبوعية، وإلى الدوحة مـــن ١٠ إلى ١٤ رحلة أسبوعية، كما ستزيد رحلات الشركة إلى مسقط من ٤ إلى ٥ رحلات أسبوعية، وإلى المدينة المنورة مـــن ١١ إلى ١٤ رحلة أسبوعية، وإلى الرياض من ٢٧ إلى ٢٨ رحلة أسبوعية، وإلى صنعاء مـــن ٦ إلى ٧ رحلات أسبوعية.

ومن المقـــرر أن تضاعف الشركة رحلاتها المتجهة من الإسكندرية إلى جدة من ٧ إلى ١٤ رحلة أسبوعية بينما ستزيد الرحلات ما بين الإسكندرية والمدينة المنورة من ٣ إلى ٧ رحلات أسبوعيا، كما سيتم تشغيل رحلة أسبوعية ما بين الأقصر ومدريد.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait