Al-Anbaa

»الوطني « ينظم يوماً توعوياً لموظفيه عن أهمية العلاج الطبيعي

ثلاث فائزات في مسابقة البنك على» انستغرام« لأفضل صورة في سباق المشي

-

نظم بنك الكويت الوطني يومـــا توعويا لموظفيه، حيث قام قسم العلاج الطبيعي في مستشفى ابن سينا بزيارة الى المبنى الرئيسي للبنك ومبنى الراية لتعريفهم بأهمية العلاج الطبيعـــي والإجابـــ­ة عن كل استفساراته­م الطبية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حملة التوعية الصحية الخاصة بالموظفين، والتقى الفريق الطبي المتخصص من مستشفى ابن سينا مع موظفي البنك الوطني واستمع الى استفساراته­م وقدم لهم نصائح عملية لتجنب آلام الظهر وغيرهـــا من الاعراض الصحية المتعلقـــ­ة بإصابات العمود الفقري وكيفية الحفاظ على قوام سليم.

ويأتي تنظيم هذه الحملة في إطار برنامج شامل أطلقه البنك مؤخرا بهـــدف الاطمئنان على صحة موظفيه وتعزيز الوعي الصحي في صفوفهم حول أهمية العلاج الطبيعي في الوقاية من أعراض إصابات العمود الفقري، الى جانب التعرف على كيفية الجلوس والاسترخاء الصحيح وحماية الظهر والعمود الفقري وضرورة القيام ببعض التمارين المفيدة أثناء فتـــرة الجلوس الطويلة.

من جانب آخر فازت حوراء شـــاكر بوحمد وفاطمة حسين علي القذفان ونور الهدى قهوجي في مسابقة بنك الكويت الوطني على انستغرام لأفضل صورة في سباق المشي السنوي.

واســـتقبل حساب الوطني على انستغرام الصور من مئات المشتركين الذين تابعوا مجريات الســـباق طوال اليوم، وقاموا بارسال صورهم عبر برنامج انســـتغرا­م مرفقة بهاشـــتاغ NBKWalkath­on. وقامت لجنة متخصصة في البنك بترشيح ابرز الصـــور واختيار الثلاث الافضل بينها للفوز بكاميرات سامسونغ غالاكسي الجديدة.

وقد شهدت المسابقة اقبالا لافتا من المتابعين خاصة انها مرتبطة بأضخم حدث رياضي تنتظره الكويت سنويا.

كما جاءت هذه المســـابق­ة المبتكـــر­ة لمكافأة المشـــارك­ين والمتابعــ­ـين لهـــذا الســـباق والتشجيع على ممارسة الرياضة والحفاظ على جســـم صحي وتحفيز الشباب على التطوع في النشاطات الاجتماعية على اختلافها وتنوعها.

 ??  ?? البنك الوطني يهتم بصحة موظفيه
البنك الوطني يهتم بصحة موظفيه
 ??  ?? من الصور الفائزة في مسابقة الوطني على انستغرام
من الصور الفائزة في مسابقة الوطني على انستغرام

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait