Al-Anbaa

»الخليج « يعلن الفائزين في حساب الدانة

-

أعلن بنك الخليج في ٢٤ مارس الجاري عن الفائزين بالسحوبات اليومية لحساب الدانة للفترة من ١٧ مارس إلى ٢١ مارس. هذا وتمنح السحوبات اليومية لحساب الدانة جائزتين قيمة كل منهما ١٠٠٠ دينار لكل فائز يتم الإعلان عن اسمه في كل يوم عمل من أيام الأسبوع، والفائزون هم: حسن صباح مرزا علي، عيسى عباس مراد، عائشة إبراهيم عبدالعزيز المليفي، منى حاجي جاســـم محمد، عبدالعزيز عبدالمحســ­ـن ناصر الحـــرز، محبوبة جفور، هارديف سينغ، مريم عبدالله ساير، سلامة محمد مطلق الرحيلي، ســـليمان عبدالمجيد جوهر. تضمن البرنامج الجديد لســـحوبات الدانة المجدولة لعام ٢٠١٣ سحوبات الدانة يوميا على جائزتين قيمة كل منهما ١٠٠٠ دينار (أيام العمل).أما السحوبات ربع السنوية على الجوائز الكبرى فستجرى كالعادة حيث سيتم السحب ربع السنوي الثاني الذي ســـيجرى في ٢٧ يونيو علـــى جوائز نقدية بقيمة )٢٥٠ ألف د.ك، ١٢٥ ألف د.ك. و٢٥ ألف د.ك.) ثم السحب ربع السنوي الثالث فسيقام في ٢٦ سبتمبر على الجوائز التالية: (٥٠٠ ألف د.ك.، ١٢٥ألف د.ك. و٢٥ ألف د.ك.) أما الســـحب الرابع والأخير فسيكون في ٩ يناير ٢٠١٤ على الجوائـــز النقدية بقيمة ٥٠ ألف د.ك. و٢٥٠ ألف د.ك. كما ســـيتخلل هذا السحب تتويج مليونير الدانة لعام ٢٠١٣ الذي سيحصل على جائزة بقيمة مليون دينار كويتي.

هذا ويتميز حساب الدانة من بنك الخليج أنه بالإضافة إلى كونه حسابا يمنح جوائز نقدية، فهو يشجع العملاء أيضا على توفير المال.

فكلما زاد المبلغ المودع وطالت مدة بقائه في الحساب زادت الفرص المتاحة للفوز.

كما يمنح حســـاب الدانة أيضـــا العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة »بطاقة الدانة للإيداع الحصري « التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة »الحاسبة « التي تمكن عملاء الدانة من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.

للمشـــارك­ة في سحوبات الدانة، يمكن للعملاء زيارة فـــروع بنك الخليج البالغ عددهـــا٥٦ فرعا، أو التحويل المباشـــر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم ١٨٠٥٨٠٥ للحصول على المساعدة.

كما يمكنهم أيضا زيارة الموقع المخصص لحساب الدانة aldanahwin­nerscom/ gulfbank.e- www. لمعرفة المزيد عن الحساب وعن الرابحين.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait