Al-Anbaa

»رولز ـ رويس موتور كارز« تدشن صالة عرض سيارات في بيروت

ليصل عدد صالات عرض »رولز ـ رويس« إلى ١٠ صالات

-

أعلنت شركة »رولز ـ رويس موتور كارز« عن تدشين أحدث صالة عرض سيارات لعلامة »رولز ـ رويس« في لبنان في العاصمة بيروت، وتحتل الصالة الجديدة موقعا اســـتراتي­جيا حيث تقع على الواجهة البحرية في عين المريســـة في بيروت، والتي تعد مـــن أكثر المناطق حيوية.

وقد تم الكشف عن الصالة من قبل جيف بريسكو، الرئيس الإقليمي لشركة »رولز ـ رويس موتور كارز« في الشرق الأوسط وافريقيا وأميـــركا اللاتينية، ورؤساء مجلس الإدارة لشركة »بسول وحنينة ش.م. ل« ألبرت بسول، وناجي حنينة، بالإضافة إلى حشد من كبار شخصيات المجتمع.

وعلـــق جيف بريســـكو، الرئيس الإقليمي لشركة »رولز ـ رويس موتور كارز« في الشرق الأوســـط وافريقيـــ­ا وأميركا اللاتينية: »تعد خطوة افتتاح صالة العرض الجديدة إنجازا مهمـــا يعزز من مكانة »رولز ـ رويس« في المنطقة، ونسعى إلى مواصلة جهودنا في تكريس علامة »رولز ـ رويس « باعتبارها أفضل سيارة في قطاع السيارات الفارهة في العالم «.

ويشرفني التعاون مع شركة »بسول وحنينة « وأشكرهم على جهودهم وعلى الاستثمار في علامة »رولز ـ رويس « من خلال افتتاح صالة العرض الجديدة، وولائهم الذي يعكس مدى ثقتهم في قـــوة العلامة الحالية وفي مستقبلها الباهر« .

وقال ألبرت بسول، رئيس مجلس الإدارة في شركة »بسول وحنينة« : »يسعدنا ان نكون الوكيل الحصري لعلامة »رولز ـ رويس« في لبنان، تعد صالة العرض الجديدة هي الاستثنائي­ة في تاريخ الشركة، وسنلتزم من خلالها بتقديم تجربة تملك غير مسبوقة بهدف الارتقاء بمعايير الخدمة والجودة لعملاء العلامة المميزين في لبنان بما يتخطى توقعاتهم« .

وتعزز »رولـــز ـ رويس « بصمة نجاحها من خلال صالة العرض الجديدة، التي تشير إلى أهمية منطقة الشرق الأوسط باعتبارها سوقا واعدة لعلامة »رولز ـ رويـــس « مما يعكس أيضا اهتمامها بتطوير قائمة وكلائها في المنطقة.

وتتســـع صالـــة العرض الجديدة إلى سيارتين من »رولز ـ رويس «، وتقع الصالة في أرقى منطقـــة في بيـــروت وأكثرها حيوية.

كمـــا ســـيتمتع العمـــلاء بخدمـــات برنامـــج التصميم حسب المواصفات الشخصية »بيسبوك « الذي يتيح للعملاء الفرصة لتصميم سيارة »رولز ـ رويس« حسب أذواقهم الخاصة من خلال توفير قائمة تتضمن ٠٠٠٤٤٫ لون ومجموعة واسعة من تفاصيل الخشـــب والجلد الفاخر.

ويتوافر فـــي الصالة خط اتصال مباشر مع استوديوهات الـ »بيسبوك « في جودوود في انجلترا.

ومع هذا الافتتاح الجديد، يصل عدد صالات عرض »رولز ـ رويس « إلـــى ١٠، ويؤكد هذا التوســـع على صدارة »رولز ـ رويس« في قطاع الســـيارا­ت الفاخرة في السوق.

 ??  ?? لقطة جماعية لقيادات رولز رويس
لقطة جماعية لقيادات رولز رويس
 ??  ?? رولز رويس الجديدة
رولز رويس الجديدة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait