Al-Anbaa

سيارة أودي ٥A الرياضية و١٠٠٠٠ دينار للفائزين الجدد ضمن حملة »اربح سيارة كل أسبوع« من VIVA

-

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن اســـماء عملائها الفائزين ضمن حملة »اربح ســـيارة كل أسبوع « وهم شايك شان باشا، وعماد جاسم المسعد ومبارك مضحي العنزي والذين ربح كل منهم ســـيارة أودي ٥ A الرياضية موديل ٢٠١٤ وياســـر محمد العنزي وماضي فهد العازمي وشهد ساطع سليمان الذين نال كل منهـــم ٠٠٠١٠٫ دينار ويتعين على الفائزين الذين تم الإعلان عن أســـمائهم في سحب ٢٥ مارس ٢٠١٣ تسلم جوائزهم حتى ٢٤ ابريل ٢٠١٣ كحد أقصى وفي حال التأخر عن التواريخ المذكورة أعلاه سيتم منح الجوائز للفائزة المدرجة أسماؤهم في القائمة البديلة. وبدورها هنأت شركة VIVA الفائزين أصحاب الحظ الســـعيد، ودعـــت عملاءها ليشـــاركو­ا في أطول حملة من نوعها بالكويت.

وفي ظل النجاح المستمر الذي تشهده هذه الحملة قامت بزيادة طرق الاشتراك حرصا منها على تأهيـــل المزيد من عملائها للربح.

ويتم الدخول في السحب من خلال أحد الخيارات التالية، الخيـــار الأول هو من خلال الاشـــترا­ك بمبلغ ٥٠٠ فلس يوميا، حيث يحصل المشترك على فرصـــة واحدة لدخول الســـحب كل أسبوع، إضافة إلى الحصول على اتصالات ورســـائل SMS محلية غير محدودة ضمن شبكة VIVA. أما الخيار الثاني فهو خاص بمشتركي خدمات BlackBerry للدفع المسبق، حيث يحصل العميل تلقائيا على ٧ فرصة لدخول السحب كل أسبوع عند الاشتراك بخدمة BlackBerry الشهرية بـ ٩٣٫ دنانير، والتي تتيح للعملاء الاستفادة من جميع خدمـــات BlackBerry بشكل لامحدود.

إلى جانب هـــذا، يحصل كل عميل على فرصة إضافية لدخول سحب الأسبوع عند شـــرائه خطا جديدا مسبق الدفع وتشـــغيل خطه عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن »GO « إلى الرقم ٥٣٥. الخيار الثالث هو لشراء خط مسبق الدفع بـ ٢ د.ك.

وعند تفعيل الخط، يجب على العملاء إرســـال »GO « الى »٥٣٥ «، وسينال العميل أربع فرص لدخول السحب كل أسبوع. الخيار الرابع هو اعادة شحن بـ ٥٠٠ فلس أو أكثر، ويحصل العميل على فرصة لدخول السحب في كل مرة يعيد الشحن.

بالإضافة إلى ذلك يحصل العميـــل حينئذ على فرصة لدخول السحب، عند الاشتراك في الباقة المحلية مقابل ٥٠٠ فلس، والتي تمنحه ٦٠ دقيقة للمكالمات المحلية يوميا بمجرد إرسال SMS تحتوي رقم ٣ إلى ٢٣٢. أو عند الاشتراك في باقة الرسائل الدولية مقابل ٥٠٠ فلس، والتي تمنح العميل ١٠٠ رسالة دولية لمدة أسبوع.

أما الخيار الخامس فهو عند الاشـــترا­ك فـــي خدمة الانترنـــ­ت مســـبقة الدفع، حيث يحصـــل العميل على فرصة لدخول السحب بمجرد الاشتراك في باقة On'' Surf service مقابـــل ٥٠٠ فلس، والتي توفر ٥٠٠ ميغابايت يوميا، أو يحظى بفرصتين بمجرد الاشـــترا­ك في نفس الباقة مقابل دينار واحد لمدة خمسة أيام.

كما يســـتطيع العملاء الاشتراك في الخدمتين في آن واحـــد لمضاعفة فرص فوزهم كل أسبوع والفوز بجوائـــز قيمـــة، علما بأن جميـــع المشـــترك­ين غيـــر الفائزيـــ­ن في ســـحب كل أسبوع ستتم إضافتها إلى السحب التالي لتتضاعف معها فرص الفوز. ويمكن لعملاء الدفع المسبق الراغبين في الاشتراك بباقة خدمات BlackBerry المحليـــة وغير المحدودة بسعر ٩٣٫ دنانير كويتية أن يرسلوا رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم »٢ « إلى الرقم ٥٣٥ .

وللحصول على قائمة كاملة بجميع عروض الدفع المسبق، يرجى إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن كلمة »GO « إلى الرقم ٥٣٥ .

ولمعرفـــة المزيـــد حول العروضـــا­ت والمنتجـــ­ات والباقات العديدة الأخرى التي تقدمها شـــركة VIVA بأسعار تنافســـية، يمكن للعملاء زيـــارة أحد فروع الشـــركة البالغ عددها ١٤ والمنتشـــ­رة فـــي مختلف أنحاء الكويت أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www. kwcom. viva..

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait