Al-Anbaa

فجر عصر جديد يبدأ بإطلاق BMW الفئة الرابعة كوبيه في الشرق الأوسط

-

أكدت BMW الشرق الأوسط وصول السيارة التجريبية الجديدة بالكامل وهي BMW الفئة الرابعة كوبيه Concept BMW ٤ Coupe Series، وهي أحدث سيارة كوبية صغيرة، من المنتظر أن تصل إلى الشـــرق الأوسط في الربع الثالث من هذا العام.

أطلت السيارة التجريبية BMW الفئة الرابعة كوبيه في النسخة الثالثة والثمانين من معرض جنيف الدولي للســـيارا­ت وتمكـــن الزوار من الحصول على لمحة أولية على هذه الســـيارة الرياضية الكوبيه ذات الحجم المتوسط.

تمثل هذه الســـيارة بداية عصر جديد في فئة الســـيارا­ت الرياضية، ويرمز الرقم ٤ في تسمية السيارة إلى المستوى الرياضي المعزز، والحصرية والفردية.

وتتميز هذه الســـيارة بشخصية مستقلة عن BMW الفئة الثالثة وتشير إلى تطور مثير للاهتمام في لغة التصميم التي تتسم بها علامة BMW التجارية.

وكما هي العادة مع جميع ســـيارات BMW الكوبيه، تعتبر السيارة التجريبية BMW الفئة الرابعة كوبيه مرادفا للديناميكي­ة الفائقة، والرقي ومتعة القيادة القصوى.

وقـــد لجأت BMW إلى باقـــة من خصائص التصميم القياسية مثل الجزء القصير ما بعد العجلتين الأماميتين والخلفيتين، وغطاء المحرك الانسيابي الطويل، وقاعدة عجلات أطول بـ ٥٠ مليمترا من BMW الفئة الثالثة، وســـطح أكثر انخفاضا بـ ١٦ مليمترا، وطول إجمالي أكثر بـ ٢٦ مليمترا لمنح السيارة إطلالة أكثر ديناميكية.

وتبرز أناقة السيارة الفائقة بشكل ملحوظ بفضل خصائص BMW الأمامية ولاسيما الشبك الأمامي والمصباحين الدائريين والتي تضفي عليها تصميما رياضيا نحيفا وتمنح ســـيارة BMW Concept ٤ Coupe Series إطلالة مميزة تخول من يراها التعرف إليها بسرعة فائقة.

ويبرز في الجزء الأمامي من السيارة رابط مـــع عائلة BMW الفئة الثالثة، غير أن نزعتها الرياضيـــ­ة تبرز الميـــول الديناميكي­ة لـBMW Concept ٤ Coupe Series.

وتطغى على المقصورة الداخلية لســـيارة Concept BMW ٤ Coupe Series ألوان وخصائص Individual BMW التي تمتاز بالرقي.

ويعكس الجلد الأسود والبني شيارباريلي إلى جانب الجلد الأســـمر مستويات عالية من الحصريـــة والطابع الرياضي، بينما تســـلط الخطوط التصميمية والمساحات ذات الاستخدام الذكي الضوء على قدرة هذا الطراز الديناميكي­ة الفائقة.

وبالإضافة إلـــى عبـــارة Individual BMW المنقوشة على الفرش وعتبات الأبواب، تمتاز المقاعد بعناصر جلدية مضفورة يدويا تمتد عبر جوانب المقاعد لتنتقل إلى السجادات وحاملات الأكواب الجلدية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait