Al-Anbaa

»عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي« تنظم بطولة كأس مرسيدس للغولف للسنة الـ ١٦

المشاركون الثلاثة الأوائل سيمثلون الكويت في نهائي البطولة

-

اقيم النهائي المحلي لبطولة كأس مرســـيدس للغولف في الكويـــت في نـــادي صحارى غولف امس الجمعة بمشاركة هواة الغولف في الكويت، وهذه هي السنة السادسة عشرة على التوالي لشـــركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي التي تنظم فيها هذه البطولة الفريدة في الكويت.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي مايكل رويله،: »نشـــطت مرسيدس ـ بنز في رياضة الغولف للهواة منذ أكثر من ٢٠ عاما، ونحن في شركة البشر والكاظمي نواصل هذا التقليد في الكويت، ففي كل عام نتطلع إلى استضافة البطولة على نطاق أكبر وأكثر تنافسية من خلال إتاحة المجال أمام هواة الغولف في الكويت، ونأمل أن نواصل دعم الفعالية كل عام حيث ان هدفنا هو فوز الكويت مستقبلا بالنهائي العالمي الذي يقام في ألمانيا «.

وشارك في بطولة هذا العام ٨٤ لاعبا وجميعهم تنافســـوا ليكونوا من بين المتســـاب­قين الثلاثة الأوائل الذين يتشكل منهم المنتخب الوطني الكويتي، وتتاح الفرصة للاعبي المنتخب الثلاثة للمشاركة في نهائيات كأس مرسيدس العالمي للغولف ٢٠١٣ التي تقام سنويا في ألمانيا وتعقد هـــذا العام في شـــهر سبتمبر بمشاركة ٣٣ منتخبا عالميا آخر.

وفـــي هذا العـــام، وللمرة الأولـــى في تاريـــخ البطولة بالكويت، تقدم شركة مرسيدس ـ بنز الكويت وشـــركة دايملر لكافة المشاركين فرصة الاشتراك بمســـابقة خاصة تحمل اسم »Major the to Drive« ، حيث تتاح الفرصة للمشاركين للفوز بمقعد في المسابقة التي ستقام اليوم التالي للبطولة التي ســـتقام يوم الاثنـــين التالي للبطولة المفتوحة وعلى نفس الملعب الذي سيكون قد شهد مشاركة عمالقة الغولف المحترفين قبلها بيوم واحد فقط.

ومن أبـــرز ملامح البطولة كذلك تحدي إحراز الكرة بضربة مباشرة من نقطة البداية Hole- Onein- الـــذي يتنافـــس فيه المشاركون للفوز فورا بسيارة مرسيدس – بنز SLK.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait