Al-Anbaa

أوضاع ليكرز تتعقد في الـ »NBA «

بعد سقوطه أمام مضيفه ميلووكي باكس

-

منـــي لـــوس انجيليس ليكرز، احـــد افضل الاندية في العقد الماضي، بخسارته السادســـة والثلاثـــ­ين امام مضيفـــه ميلووكـــي باكس ١٠٣- ١١٣ في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وتبدو مهمة النجم كوبي براينـــت، الذي أنهى المباراة مصابا، وزملائه صعبة في صـــراع التأهل الـــى الأدوار النهائية (بلاي اوف) حيث يحتل حاليـــا المركز الثامن الاخير المؤهل فـــي المنطقة الغربية (٣٧ فوزا) اذا استمرت سلســـلة الهزائـــم المتتالية متواصلة دون انقطاع.

ولم تنفـــع النقاط الـ ٣٠ التي سجلها براينت والمساندة التي قام بها دوايت هاوارد (١٥ نقطة و١٥ متابعة) والكندي ســـتيف نـــاش (١٦ نقطة) والاســـبا­ني باو غاسول (١٢ نقطة) في تجنيـــب ليكرز الخسارة. وبات النجم براينت على بعـــد ٤ نقاط من ويت تشامبرلاين صاحب المركز الرابـــع في لائحـــة ترتيب اللاعبين الاكثر تسجيلا (٣١٤١٩ نقطة)

إنديانا بيسرز يتخطى دالاس مافريكس ويعزز موقعه في صدارة المجموعة الوسطى الشرقية

وحقـــق ميلووكي باكس فوزا مهما هـــو الاول بعد ٤ هزائم متتالية ليرتفع رصيده الى ٣٥ انتصـــارا مقابل ٣٦ هزيمة ويعـــزز موقعه في المركـــز الثامـــن المؤهل عن المنطقة الشرقية.

ويدين ميلووكي بهذا الفوز الى مجموعة من اللاعبين في طليعتهم لاري ساندرز الذي سجل رقما قياسيا شخصيا وصـــل الـــى ٢١ نقطة مع ١٣ متابعة، وبراندون جينينغز والتركي عرسان الياسوفا (٢٠ لـــكل منهما) ومونتا ايليس )١٨ نقطـــة و٧ متابعات و٩ تمريرات حاسمة) وماركيس دانييلز (١٦ ) نقطة.

واســـقط انديانا بيسرز الذي ضمن التأهل منذ فترة، مضيفه دالاس مافريكس بطل الموسم قبل الماضي (٢٠١٠ - ٢٠١١) بنتيجة ١٠٣ -٧٨ معززا موقعه في صدارة المجموعة الوسطى الشرقية (٤٦ فوزا مقابل ٢٧ خسارة)، فيما وقف رصيد الخاسر عند ٣٥ فوزا مقابـــل ٣٧ هزيمة في المركز التاسع خلف ليكرز.

وبرز من الفائز بول جورج )٢٤ نقطـــة) وروي هيبرت )١٦ نقطـــة و١٤١ متابعـــة)، ومن الخاســـر الالماني ديرك نوفيتســـك­ي (٢١ نقطة و٧ متابعات جميعها دفاعية) تلاه فنس كارتر (١٤ نقطة).

وتغلب ساكرامنتو كينغز على مضيفه فينيكس صنز ١١٧- ١٠٣ في مباراة هامشية لا تؤثر الا على الترتيب النهائي في الـــدور التمهيدي وهما يحتلان المركزين الاخيرين في مجموعة الهادي الغربية )٢٧ فـــوزا مقابل ٤٦ هزيمة لـــلاول، و٢٣ فوزا مقابل ٥٠ خسارة للثاني).

ويدين ساكرامنتو بفوزه لكل من داماركوس كازنس )٣٤ نقطـــة ١٧ منها متتالية في الربع الاول و١٤ متابعة) وايسياه توماس (٢٣ نقطة و٨ تمريرات حاسمة)، فيما كان الارجنتيني لويس سكولا (٢٥ نقطة) وبي جي توكر (١٨ ( افضل المسجلين لفينيكس.

واللافـــت فـــي المباريات الثلاث ان احد طرفي كل منها سجل ١٠٣ نقاط (الفائز في المباراة الثانية والخاسران في المباراتين الاولى والثالثة).

 ??  ?? لاعب ميلووكي مونتا ايليس يتعرض للمضايقة من نجمي ليكرز كوبي براينت وهوارد
(رويترز)
لاعب ميلووكي مونتا ايليس يتعرض للمضايقة من نجمي ليكرز كوبي براينت وهوارد (رويترز)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait